الوداد المغربي يتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه
الوداد المغربي يتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه

الوداد المغربي يتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الوداد المغربي يتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه .

مانشيت - أحرز الوداد البيضاوي المغربي لقب البطــولة إفريقيا لكرة القدم، على حساب نظيره الأهلي المصري، بعد فوزه عليه (1-1)، في لقاء الإياب الذي جمعهما الصباح السبت، في الدور النهائي للبطولة.

ويدين النـــــــادي المغربي بالفضل في انتصاره، للاعبه وليد الكرتي، الذي أحرز هدف الربـــح “الذهبي” الوحيد، في الدقيقة 69، من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “محمد الخامس”، في مدينة الدار البيضاء، بحضور نحو 45 ألف متفرج.

بينما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) بين الفريقين، الأسبوع المــنصرم، على ملعب “برج العرب”، في الإسكندرية.

وتوج الوداد البيضاوي المغربي، بذلك، بلقب البطولة الإفريقية المرموقة، للمرة الثانية في تاريخه.

بينما توقف رصيد الأهلي، حامل الرقم القياسي، عند 8 ألقاب، ويليه نادي مازيمبي الكونغولي، والزمالك المصري، في المركز الثاني والثالث، برصيد 5 ألقاب لكل منهما.

برجاء اذا اعجبك خبر الوداد المغربي يتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام