بعثة النصر تغادر إلى دبي لإقامة معسكر في جبل علي
بعثة النصر تغادر إلى دبي لإقامة معسكر في جبل علي

بعثة النصر تغادر إلى دبي لإقامة معسكر في جبل علي حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بعثة النصر تغادر إلى دبي لإقامة معسكر في جبل علي .

مانشيت - غادرت بعثة النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي النصر، الرياض، مساء الصباح، متوجهين إلى دبي، ليقيم النـــــــادي معسكرا تدريبيا، في جبل علي. 

ويرأس البعثة، طلال النجار، رئيس الكرة المكلف، وتضم خالد الجمعان، إداري النـــــــادي، وبدوي دسوقي، سكرتير سـنــــة الكرة، وسعد الرفدان، نائب رئيس المركز المذيـــــع، زيادة على الجهاز الفني للفريق تخت قيادة جوستافو كوينتيروس، ومساعديه، والجهاز الطبي.

ويشهد المعسكر المزمع إقامته في دبي غياب عدد من اللاعبين، حيث يتواجد وليد عبدالله، وعمر هوساوي، ويحيى الشهري، في منتخب المملكة الأول.

كذلك يغيب زيد البواردي، وعبدالإله العمري، وسامي النجعي، وراكان العنزي، وفهد الجميعة، لتواجدهم مع منتخب المملكة الأولمبي .

بينما يخضع اللاعب عبد الله العنزي لبرنامج علاجي بالرياض، نظرا لإصابته في تدريبات النـــــــادي التي أجراها أمس، كذلك يواصل أحمد الفريدي برنامجه الإعدادي في نادي مانشستر يونايتد.

وكان النـــــــادي أجرى، الصباح، حصة تدريبية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وبدأ تدريب النـــــــادي باجتماع للمدرب جوستافو مع اللاعبين، تلا ذلك تمارين لياقية متنوعة اشتملت على تمارين تعتمد على لعب الكرة بطريقة كرة السلة، طبق بعدها اللاعبين عددا من الجمل الفنية من بينها التمريرات البينية القصيرة والتحرك في مساحات الملعب واختتم التدريب بمناورة خفيفة.

برجاء اذا اعجبك خبر بعثة النصر تغادر إلى دبي لإقامة معسكر في جبل علي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام