التاريخ ينحاز للأهلي.. وعقدة برج العرب تطارد الوداد
التاريخ ينحاز للأهلي.. وعقدة برج العرب تطارد الوداد

التاريخ ينحاز للأهلي.. وعقدة برج العرب تطارد الوداد

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم التاريخ ينحاز للأهلي.. وعقدة برج العرب تطارد الوداد .

مانشيت - يتجدد الصدام بين الأهلي المصري والوداد المغربي، مساء الصباح السبت، في ملعب برج العرب، بجولة الذهاب بالدور النهائي لبطولة البطــولة أفريقيا.

 

ويميل التاريخ للأهلي المصري أمام الوداد، حيث التقيا من قبل 6 مرات كلها في البطــولة أفريقيا، وهي المرة الأولى للفريقين في الدور النهائي تحديداً.

 

وفاز الأهلي في لقائين مقابل مكسب واحد للوداد و3 تعادلات، وهو ما يعكس الندية في لقاءات الفريقين، وسجل الأهلي 7 أهداف أحرزها عماد متعب ووائل جمعة والموريتاني دومينيك ومحمد ناجي جدو ورامي ربيعة ومؤمن زكريا والنيجيري جونيور أجاي، بينما أحرز الوداد 6 أهداف في شباك النـــــــادي المصري سجلها شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي في مرماه، ومحسن ياجور "هدفين" وعبد الرحيم بنكجان والكونغولي فابريس أونداما، ووليد الكرتي.

 

بدأت لقاءات الأهلي والوداد في دور المجموعات لدوري الأبطال نسخة 2011، وكان وقتها السويسري ميشيل دي كاستال، مدرباً للفريق المغربي، والبرتغالي مانويل جوزيه مدرباً للفريق المصري، وتعادل الفريقان بنتيجة 3-3 في القاهرة، ثم تعادلا بهدف لكل منهما في الدار البيضاء.

 

وتقابل الفريقان في دور المجموعات بدوري الأبطال لنسخة 2016، وتعادلا بدون أهداف في برج العرب، كذلك انتصر الأهلي في الدار البيضاء بهدف نظيف.

 

وتواجها مجددا في دور المجموعات بدوري الأبطال في النسخة الحالية، وفاز الأهلي بثنائية دون رد في برج العرب، ثم انتصر الوداد بنفس النتيجة في الدار البيضاء.

 

واللافت أن الوداد لم يحقق أي هدف في ملعب برج العرب، في شباك الأهلي تحديداً، بجانب خسارته أمام الزمالك في نفس الملعب في دور الأربعة بدوري الأبطال برباعية دون رد.

برجاء اذا اعجبك خبر التاريخ ينحاز للأهلي.. وعقدة برج العرب تطارد الوداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت