فينيسيوس وأوديجارد .. ما هي مراكز موهوبي ريال مدريد ؟
فينيسيوس وأوديجارد .. ما هي مراكز موهوبي ريال مدريد ؟

انضم إلى معسكر تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني تخت قيادة مدربه جولين لوبيتجي موهبتين جديدتين سيتم تقييمهما خــلال المعسكر الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية ، قبل تحديد القرار النهائي سواء بالاعتماد عليهما في الموسم الجديد أو التخلي عنهما على سبيل الإعارة.
الوافد الأول هو النرويجي مارتن أوديجارد الذي انضم إلى الفــــــريق في سـنــــة 2015 مقابل 4 ملايين يورو قبل أن يلعب في صفوف فئة الشباب “كاستيا” والإعارة إلى هيرنفن الهولندي.
بينما يعتبر فينيسيوس جونيور أغلى اللاعب المشهور في تاريخ الساحرة المستديرة في سن 18 عاماً ، حيث اتفق ريال مدريد على ضمه من فلامينجو قبل سـنــــة تقريباً ، إلا أنه لم يستطع التعاقد معه بسبب صغر سنه إلا في الصيف الحالي بعد بلوغه السن القانوني ، حيث كلفت الصفقة خزائنه مبلغ 35 مليون يورو.
وراهن ريال مدريد على مارتن أوديجارد منذ أعوام لكنه حتى الآن لم يحصل على الفرصة من أجل اظهار موهبته ، بينما المبلغ المدفوع لفينيسيوس جونيور يجبر الفــــــريق على محاولة الاستفادة منه مهما كلف الأمر.
وفي حال بقي اللاعبين في ريال مدريد الموسم الاتي فسيكون كل منهما على مقاعد البدلاء بشكلٍ مؤكد في ظل وجود نجوم غيرهــم في نفس المركز أبرزهم إيسكو وجاريث بيل وماركو أسينسيو مع إمكانية إحضار إدين هازارد أو إسم أخر بنفس الوزن.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/678637/فينيسيوس-وأوديجارد-ما-هي-مراكز-موهوبي-ريال-مدريد-؟

المصدر : وكالات