أغلى حارس مرمى فى التاريخ يكشف تفاصيل رسالة محمد صلاح قبل انتقاله إلى ليفربول
أغلى حارس مرمى فى التاريخ يكشف تفاصيل رسالة محمد صلاح قبل انتقاله إلى ليفربول

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أليسون: سعيد للعب مع «مو».. وأحب إظهار قدراتى فى الملعب وليس بالكلام
أخبار متعلقة
مع اقتراب ليفربول من تحطيم الرقم القياسي..أغلى 5 حراس مرمى في عالم الساحرة المستديرة
اقتراب حارس روما من ليفربول أبرز اهتمامات الصحف الإنجليزية
أوضــح أليسون بيكر، حارس المنتخب البرازيلى، المنتقل حديثا لصفوف نادى ليفربول الإنجليزى، قادما من نادى روما الإيطالى فى صفقة تاريخية تعتبر الأكبر فى تاريخ الساحرة المستديرة على مستوى حراس المرمى، ووصلت إلى 72.5 مليون يورو- عن مضمون الرسالة التى وجهها له نجم المنتخب المصرى والريدز محمد صلاح.
وأخـبر بيكر فى حوار للموقع الرسمى لليفربول: صلاح وجـه رسالة لى أمس الأول، وأخـبر لى: ماذا تترقب؟ فقلت له: اهدأ أنا فى الطريق.
واستمر البرازيلى: أنا سعيد جدا للعب معه مجددا، فهو اللاعب المشهور ممتاز وشخص رائع وعظيم.
وتـابع: «هذا هو الأهم بالنسبة لى، وهو أن أكون برفقة أناس رائعين، أحبهم كذلك أننى أحب إظهار قدراتى على أرضية الملعب وليس بالحديث وأتطلع للمشاركة وأنا حارس هادئ يسعى للفوز فقط. أعتقد أن أسلوب لعبى سيتماشى مع أسلوب كلوب. سأبذل كل ما لدىّ من أجل النادى والجماهير». وعن السبب فى موافقته على اللعب مع الريدز، أخـبر الحارس البرازيلى:
«ليفربول نادي معتاد على الربـــح، ويمتلك جماهير رائعة تقف خلفه. اختبرت الأجواء خــلال مواجهة العام الماضى فى دورى الأبطال. فور أن علمت باهتمام النادى بضمى، بدأت أفكر فى إمكانية تحقيق الأمر. أنا قادم من ناد كنت سعيداً للغاية فيه، وأنا واثق من أننى سأكون سعيداً هنا. سأبذل قصارى جهدى من أجل النادى والجماهير. الوصول لنهائى دورى الأبطال يحفزنى كثيراً، وأعتقد أن اللعب لليفربول سيضيف لى الكثير».
من جهته، أخـبر يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول: «فى الأسابيع القليلة المــنصرمة ظهرت الفرصة أمامنا للتعاقد مع أحد أهم حراس المرمى فى أرجاء العـالم، ولم أستغرق وقتًا كبيرًا فى التفكير، تحدثت مع ملاك النادى وكانوا مهتمين أيضا بالتعاقد معه، لذا قمنا بذلك بالفعل».
وبرهن كلوب «كان يجب علينا التعاقد معه. وهو أمر لا علاقة له بقيمة الصفقة المادية، هذا هو سوق الانتقالات وهذه هى طبيعته. وهذا يظهر أهمية مركز حراسة المرمى، وأنا سعيدة بانضمامه لنا الآن».
وتـابع مدرب الريدز «لغته الإنجليزية ممتازة بشكل مفاجئ ولديه شخصية مميزة. كذلك اكتسب الكثير من الخبرات خــلال الأعوام المــنصرمة مع روما وأخيراً فى كأس أرجاء العـالم ظهر كذلك بمستوى رائع». واختتم كلوب حديثه عن أليسون قائلًا: «هو يحتاج للتأقلم مع أجواء الدورى الإنجليزى الممتاز، بالطبع كل شىء مختلف بالنسبة لما اعتاد عليه، ولكنه سوف يتأقلم معنا وبالتأكيد سوف يتطور مستواه لا شك فى ذلك. المهم هو أنه اللاعب المشهور فى صفوف ليفربول الآن».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1308847

المصدر : وكالات