شيكابالا يفتح قلبه فى تصريحات خاصة لـ«المصري الصباح» : أنا تحت أمر الزمالك.. والدورى من نصيب «الأبيض»
شيكابالا يفتح قلبه فى تصريحات خاصة لـ«المصري الصباح» : أنا تحت أمر الزمالك.. والدورى من نصيب «الأبيض»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أظــهر محمود عبدالرازق شيكابالا، اللاعب المشهور النـــــــادي الكروى الأول بنادى الزمالك موافقته على قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، بإعارته لأحد الفرق السعودية خــلال الموسم المقبل، مؤكدا أنه تحت أمر النادى فى أى قرار سيتخذه بخصوص حسم مصيره مع النـــــــادي سواء بالبقاء او الرحيل بالإعارة.
أخبار متعلقة
الزمالك يحذر أولياء أمور الناشئين من «النصابين وبائعي الوهم»
الزمالك يطلب مدافع الاتحاد السكندرى
وأخـبر شيكابالا فى بيان خاص لـ « المصرى الصباح»: لا توجد أى أزمة بينى وبين نادى الزمالك وعلاقتى على أهم ما يكون بالمستشار مرتضى منصور، وأعلم جيدا أنه صاحب الفضل فى عودتى للملاعب واستعادة مستواى بعدما منحنى فـــــرصة العودة ووافق على احترافى فى السعودية الذى اعادنى لمنتخب مصر.
ونبه الفهد الأسمر إلى أن أحد المسؤولين فى النادى الذى يتخذ موقفا ضدى هو سبب ترويج شائعات حولى ويسعى دائما لإحداث وقيعة بين وبين رئيس النادى والأجهزة الفنية لأنه لا يريد بقائى بالفريق، لكننى طويت هذه الصفحة تماما وهدفى الآن هو مصلحة نادى الزمالك وتنفيذ ما سيطلبه رئيس النادى ومجلس الإدارة طالما أن الأمر سيحقق مصلحة النادى ومصلحتى فى آن واحد. واكـــــد شيكابالا على أن علاقته بنادى الزمالك أبدية وأزلية ولا يستطيع أحد أن يزايد على انتمائه وعشقه للكيان الأبيض، وجمهور الزمالك الذى يدين له بالفضل فى كل ما وصل إليه، والذى يعتبر دائما اللاعب رقم 12 بالفريق على مدار تاريخه. وتمنى شيكابالا أن يكون التوفيق حليفا للمارد الابيض فى الموسم المقبل، وراهن على فوز النـــــــادي بدرع الدورى بعد قيام رئيس النادى بتدعيم النـــــــادي بصفقات سوبر والتعاقد مع أحد أهم وأهم مدربى الكرة واقوى سيرة ذاتية مارست التدريب فى مصر حتى الآن السويسرى كريستيان جروس.
واكـــــد شيكابالا على أنه سيظل داعما ومساندا للفريق واللاعبين والجهاز الفنى سواء كُتب له البقاء أو الرحيل عن النـــــــادي وأخـبر سأتحمل أى شيء من أجل الكيان والجمهور. فى سياق متصل، علمت «المصرى الصباح» موافقة مرتضى منصور، على عقد جلسة خــلال الساعات القليلة المقبلة مع شيكابالا لمناقشة العرض السعودى الخاص به والتوصل لاتفاق يرضى كل الأطراف.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1308844

المصدر : وكالات