الملكي يستقبل خبرًا جيدًا
الملكي يستقبل خبرًا جيدًا

الملكي يستقبل خبرًا جيدًا حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الملكي يستقبل خبرًا جيدًا .

مانشيت - أعـلمت تقارير صحفية، أنَّ ريال مدريد اقترب من استعادة أحد أبرز عناصره، التي غابت خــلال الفترة المــنصرمة؛ بسبب الإصابة.

وأخـبرت صحيفة (أس) الإسبانية الصباح الخميس (12 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ 2017م)، نقلاً عن مصادر مقرَّبة من داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد، إنَّ اللاعب اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.

وعانى ظهير ريال مدريد الدولي، من فيروس في الغشاء المحيط بالقلب، ما أدى لغيابه عن مباريات النـــــــادي الملكي، ومنتخب إسبانيا منذ 30 أَيْــلُولُ المــنصرم.

لكنَّ (أس) أخـبرت إنَّ المرض الذي كان يعاني منه، اختفى تمامًا بعد خضوعه لجلسات علاج مكثفة، مشيرة إلى أن طبيب الريال خوسيه جونزاليس، أخـبر إنَّ اللاعب، 25 سـنــــةًا، أصبح أمامه أسبوع، أو أسبوعين للعودة للتدريبات.

وانتابت المخاوف أطباء الريال من أن تكون حالة كارفاخال مماثلة لحالة اللاعب المشهور النـــــــادي السابق إيتور كارانكا، عندما أصيب بنفس المرض، وهو في الـ24 من عمره، لكن اكتشاف المرض في بدايته ساعد على شفائه بسرعة.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر الملكي يستقبل خبرًا جيدًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين