فتح تحقيق في فساد بي إن سبورت
فتح تحقيق في فساد بي إن سبورت

فتح تحقيق في فساد بي إن سبورت حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فتح تحقيق في فساد بي إن سبورت .

مانشيت - أظــهر الادعاء السويسري، الصباح الخميس (12 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ 2017م)، عن فتح تحقيق جنائي مع الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جيروم فالك، والقطري ناصر الخليفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة (بي إن سبورتس) الإعلامية، في أجدد تصعيد لوتيرة التحقيقات التي تجريها السلطات هناك في فساد الساحرة المستديرة.

واشتبه مكتب المدعي العام السويسري، بحسب بيان صادر عنه بأن جيروم فالك أخذ امتيازات لم يكن يستحقها من رجل أعمال في قطاع حقوق البث الرياضي بينما له صلة بمنح الحقوق الإعلامية لبطولة كأس أرجاء العـالم أعوام 2018 و2022 و2026 و2030 لدول بعينها، ومن ناصر الخليفي بينما يتواصل بمنح الحقوق الإعلامية لدول بعينها بينما يخص كأس أرجاء العـالم عامي 2026 و2030.

وأظــهر مكتب المدعي العام السويسري، خــلال شهر آذَار من العام المــنصرم، عن وجود شبهة سوء إدارة متعمد ومخالفات أخرى تتعلق بفالك، بينما نفى فالك ارتكاب أي مخالفات.

بدورها، كشــفت السلطات الفرنسية أن مكاتب شبكة (بي إن سبورتس) BEIN في باريس خضعت للتفتيش، الصباح الخميس، كجزء من تحقيق جنائي مع جيروم فالك وناصر الخليفي.

وأخـبر مكتب المدعي العام المالي في فرنسا في بيان الصباح الخميس، إن اثنين من ممثليه إلى جانب مسؤولين فرنسيين غيــرهم يختصون بشؤون مكافحة الفساد والتهرب الضريبي قاموا بعملية التفتيش، وأَرْشَدَ إلى أن التفتيش تم بالمشاركة مع السلطات السويسرية ومسؤولين قضائيين أوروبيين.

برجاء اذا اعجبك خبر فتح تحقيق في فساد بي إن سبورت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين