جمال عارف: تلك نصيحتي لرئيس الاتحاد
جمال عارف: تلك نصيحتي لرئيس الاتحاد

جمال عارف: تلك نصيحتي لرئيس الاتحاد حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جمال عارف: تلك نصيحتي لرئيس الاتحاد .

مانشيت - قدم المتحدث الرسمي السابق لنادي الاتحاد جمال عارف النصيحة لرئيس الفــــــريق الجديد حمد الصنيع.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة قد أسند مهمة رئاسة الاتحاد لحمد الصنيع بدلا من الرئيس السابق أنمار الحائلي.

وأخـبر جمال عارف من خــلال برنامج أكشن يا دوري:” أتمنى من حمد الصنيع أن تكون اختياراته ممتازة ليستطيع تجاوز كل الكبوات السابقة وليعود الاتحاد بطلا كذلك كان”.

واعتمدت الهيئة العامة للرياضة في السعودية مجلس الإدارة الجديد لنادي اتحـاد السعودية، والمكلف حتى نهاية الموسم الحالي.

وأعـلمت الهيئة عبر حسابها على تويتر: “أعتمد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي برئاسة حمد الصنيع”.

ووجه الصنيع الشكر نيابة عن أعضاء المجلس لرئيس الهيئة عبر موقع نادي الاتحاد الإلكتروني. الهيئة العامة للرياضة في السعودية،، مجلس الإدارة الجديد لنادي الاتحاد، والمكلف حتى نهاية الموسم الحالي.

وأخـبر الفــــــريق في بيان: “قدم رئيس مجلس إدارة الفــــــريق الشكر نيابة عن كافة أعضاء المجلس لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على ثقته في أعضاء المجلس لإدارة دفة عميد الأندية السعودية خــلال الجولة المقبلة، مؤكداً أنه وكافة زملائه في المجلس لن يدخروا جهداً في مساعدة نادي الاتحاد، والعمل على إسعاد جماهيره”.

برجاء اذا اعجبك خبر جمال عارف: تلك نصيحتي لرئيس الاتحاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية