منتخب موريتانيا لكرة القدم ينظم معسكرا تدريبيا في تونس
منتخب موريتانيا لكرة القدم ينظم معسكرا تدريبيا في تونس

 
 استدعى مدرب موريتانيا الكابتن كورتيان مارتينيز ثلاثة وعشرين لاعبا للمشاركة في معسكر تدريبي للمنتخب الأول ستحتضنه تونس ابتداء من السادس تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المقبل.
ويأتي ذلك في مضمار استعدادات منتخب موريتانيا لمواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.
وضمت القائمة ثنائي ليفاتي الإسباني عالي عبيد وحسن العيد وذلك بعد غيابهما عن المعسكر الذي أقيم الشهر المــنصرم في مدينة أكادير المغربية، بينما استبعدت بعض العناصر المحلية ، كذلك ضمت حراس المرمى الثلاثة سليمان إبراهيم من نواذيبو، صلاح الدين محمد من تفرغ زينة، و بلخير أحمد من كينج نواكشوط.
وفي خط الدفاع تشمل القائمة كلا من:- عبدول با من أوكسير (فرنسا)، وسالي سار من سرفيت (سويسرا)، باكاري أنجاي من الدفاع (المغرب)، وديادي جارا من بوردو (فرنسا) وهارونا سي من جرونوبل (فرنسا)، ومصطفى جاو من تفرغ زينة وعالي عبيد من ليفانتي (إسبانيا) ومحمد واد من نواذيبو.
في الوسط ضمت القائمة جيديلي جالو من الــــدوري التركي وخاسا كذلك من الــــدوري اليوناني ويالي دلاهي من الفــــــريق الصفاقسي (تونس)، ومحسن بودا من لكصر، وحسن العيد من ليفانتي (إسبانيا)، وعبد الله غي نواذيبو وباب سي من اتحاد بسكرة (الجزائر).
أما بالنسبة لخط الهجوم ، فقد تم استدعاء مولاي خليل من الهلال الليبي وممادو نياس من السلام اللبناني، وعبد الله سوداني من الوطني السعودي، و بيكيلي ببكار من اتحاد بسكرة الجزائري.
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=26092017&id=493f7555-ffda-452c-b239-79963057f25b

المصدر : وكالات