كلوب يطالب مهاجمي أوزيل وجوندوجان بالصمت
كلوب يطالب مهاجمي أوزيل وجوندوجان بالصمت

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر وصف المدير الفني الألماني يورجين كلوب، لنادي ليفربول الإنجليزي، أن الانتقادات الموجهة لكلا من إلكاي جوندوجان ومسعود أوزيل لاعبا المنتخب الألماني "مجرد هراء".
وأثار الخروج المبكر للمنتخب الألماني من كأس أرجاء العـالم، حفيظة الكثير خاصة بعد الأداء السلبي من مسعود أوزيل ومشاركة جوندوجان كبديل.
تيفيز يطالب ميسي بعدم الاعتزال ويرشح بيكرمان لخلافة سامباولي
وودع المنتخب الألماني كأس أرجاء العـالم من الدور الأول بالخسارة أمام كوريا الجنوبية والمكسيك واكتفى بالفوز على السويد ليتذيل ترتيب المجموعة ويخرج مبكرا من تلك المرحلة منذ 80 عاما.
يورجين كلوب طالب عبر بيلد الألمانية: "الناس الأذكياء يطالبون التسامح وعلى الأخرين الصمت وعدم التشكيك بهم، من المؤكد أن كلاهما لم ينصح بشكل ممتاز، كان من المفترض مساعدتهم من الكبار".
وفي سياق آخر، يتفاءل كلوب بمستقبل بوروسيا دورتموند مع المدير الفني الجديد لوسيان فافر: "أنه مدرب كبير وهادئ وهو ما يحتاجه دورتموند الآن، لقد عاد كمدرب ممتاز جدا، وسأكون سعيد حال نجاحه".
وتولي كلوب مسئولية دورتموند سابقا، حيث حقق لقب الــــدوري الألماني مرتين وكأس ألمانيا، وخسر نهائي البطــولة أوروبا 2013 أمام بايرن ميونيخ.
كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمنحك أهم تجربة على الإنترنت. باستخدام موقعنا فإنك توافق على استخدامنا لملفات فك الارتباط حسبًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/كلوب-يطالب-مهاجمي-أوزيل-وجندوجان-بالصمت/i6mesgvpqwyx16491c4okzlqv

المصدر : وكالات