5 لاعبين بمنتخب مصر “مطلوبين” أمام أوغندا
5 لاعبين بمنتخب مصر “مطلوبين” أمام أوغندا

يلتقي منتخب مصر الأول بنظيره الأوغندي، مساء الثلاثاء المقبل، بملعب برج العرب، بمنافسات الجولة الرابعة لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.
المنتخب المصري خسر لقاء الخميس المــنصرم، أمام منتخب “الأوناش” بهدف دون رد بالجولة الثالثة للتصفيات وتراجع للمركز الثاني مانحاً الصدارة على طبق من ذهب للمنتخب الأوغندي.
وتسبب الأداء السيىء لأكثر من اللاعب المشهور بصفوف منتخب مصر في لقاء أوغندا، في مطالبة جماهيرية باشراك بعض اللاعبين بدلاً منهم واجاء تعديلات عديدة على تشكيلة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة، وهم:
كريم حافظ
ظهر محمد عبدالشافي بأداء سيىء للغاية خــلال مباراة أوغندا وكان أحد عوامل خسارة الفراعنة المباراة والنقاط الثلاثة، ليكون كريم حافظ على الخيار الأفضل لكوبر في لقاء الثلاثاء.
حسام عاشور
أداء سيىء ظهر عليه محمد النني اللاعب المشهور خط وسط منتخب مصر في اللقاء المــنصرم أيضاً مما دفع عدد من الخبراء بالمطالبة بالدفع بحسام عاشور كلاعب ارتكاز بدلاً منه قادر على غلق منطقة الوسط.
رمضان صبحي
لم يظهر محمود ترزيجيه بالمستوى المطلوب منه خــلال الشوط الذي لعبه أمام أوغندا، حيث ظهر غير جاهزاً على المستوى البدني، ليكون رمضان صبحي هو الأجدر بشغل مركز الجناح الأيسر للفراعنة في لقاء أوغندا الثلاثاء المقبل.
صالح جمعة
ظهرت ملامح الخطوة لمنتخب مصر في لقاء أوغندا الخميس المــنصرم مع نزول صالح جمعة بتحركاته الواعية وقدراته على صناعة اللعب بشكل مميز، حيث باتت مسألة الدفع باللاعب أساسياً على حساب عبدالله السعيد مطالبة جماهيرية من قبل أنصار الفراعنة.
عمرو جمال
على الرغم من تميز محمود كهربا، إلا أنه من الصعب أن يتواجد كمهاجم صريح داخل الصندوق في ظل طريقة اللعب التي يعتمد عليها هيكتور كوبر، حيث يرى بعض الخبراء أن عمرو جمال هو الأنسب لقيادة خط اقتحام منتخبنا القومي في لقاء الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/arabfootball/كرة-مصرية/560531/5-لاعبين-بمنتخب-مصر-مطلوبين-أمام-أوغندا/

المصدر : وكالات