كوستاريكا تهزم أمريكا بثنائية في تصفيات المونديال
كوستاريكا تهزم أمريكا بثنائية في تصفيات المونديال

كوستاريكا تهزم أمريكا بثنائية في تصفيات المونديال حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كوستاريكا تهزم أمريكا بثنائية في تصفيات المونديال .

مانشيت - وجه المنتخب الكوستاريكي لكرة القدم صفعة جديدة إلى طموحات نظيره الأمريكي في بلوغ نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 بعدما تغلب عليه 2 / صفر في عقر داره في افتتاح مباريات الجولة السابعة من التصفيات النهائية لاتحاد كونكاكاف المؤهلة للمونديال الروسي.

وتقدم المنتخب الكوستاريكي خطوة مهمة على طريق التأهل للمونديال حيث زيادة رصيده إلى 14 نقطة في صدارة جدول التصفيات بفارق الأهداف فقط أمام المكسيك انتظارا لمباراة المكسيك أمام بنما في نفس الجولة.

وتجمد رصيد المنتخب الأمريكي عند ثماني نقاط في المركز الثالث وأصبح بحاجة إلى استعادة الاتزان سريعا من أجل التأهل للمونديل الروسي الذي سيكون النسخة الثامنة على التوالي للفريق في بطولات كأس أرجاء العـالم.

على استاد «ريد بول» في هاريسون بولاية نيور جيرسي، لقن المنتخب الكوستاريكي نظيره الأمريكي درسا قاسيا وألحق به الهزيمة بهدفين نظيفين سجلها ماركو أورينا في الدقيقتين 29 و82.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

برجاء اذا اعجبك خبر كوستاريكا تهزم أمريكا بثنائية في تصفيات المونديال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم