المنتخب الياباني يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة السعودية بتصفيات مونديال روسيا
المنتخب الياباني يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة السعودية بتصفيات مونديال روسيا

المنتخب الياباني يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة السعودية بتصفيات مونديال روسيا حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المنتخب الياباني يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة السعودية بتصفيات مونديال روسيا .

مانشيت - تلقى المنتخب الياباني ضربة موجعة قبل مواجهة السعودية، الثلاثاء المقبل، في الجولة العاشرة الأخيرة بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعدما تأكد غياب ماكوتو هاسيبي، قائد المنتخب، بسبب الإصابة.

وتعرض «هاسيبي» لكدمة في الركبة، خــلال مواجهة اليابان ضد أستراليا، مساء الخميس، بالتصفيات، في المباراة التي انتهت بفوز «الساموراي» بنتيجة «2-0».

وينضم «هاسيبي» إلى مواطنه بالمنتخب الياباني شينجي كاجاوا، الذي يغيب أيضًا عن اللقاء، بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة في الكتف.

يشار إلى أن المنتخب الياباني يتصدر المجموعة الثانية، برصيد 20 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المنتخب السعودي، صاحب المركز الثاني.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر المنتخب الياباني يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة السعودية بتصفيات مونديال روسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم