«كارينو» يواصل انطلاقته الناجحة ويتأهل للدور الرابع في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
«كارينو» يواصل انطلاقته الناجحة ويتأهل للدور الرابع في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

«كارينو» يواصل انطلاقته الناجحة ويتأهل للدور الرابع في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «كارينو» يواصل انطلاقته الناجحة ويتأهل للدور الرابع في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس .

مانشيت - واصل اللاعب المشهور التنس الإسباني بابلو كارينو بوستا انطلاقته الرائعة في بطولة أمريكا المفتوحة «فلاشينج ميدوز»، آخر بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى في الموسم الحالي، بفوزه الثمين «6-3» و«6-4» و«6-3»، على الفرنسي نيكولا ماهو، الجمعة، في الدور الثالث للبطولة.

وتأهل «كارينو»، المصنف الثاني عشر للبطولة، إلى الدور الرابع، والذي يلتقي فيه مع الفائز من المباراة بين الأمريكي كيلي إدموند والكندي دينيس شابوفالوف.

واستغرق «كارينو» ساعة واحدة و48 دقيقة للتغلب على منافسه الفرنسي، والتأهل إلى الدور الرابع في «فلاشينج ميدوز»، للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بهذه البطولة.

وكان اللاعب خرج من الدور الثالث للبطولة في نسختي 2014 و2016، لكنه تأهل هذه المرة إلى الدور الرابع، بعد مباراة سيطر عليها تمامًا، منذ البداية وحتى النهاية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر «كارينو» يواصل انطلاقته الناجحة ويتأهل للدور الرابع في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم