دوري ابطال آسيا : الاهلي يواجه بيرسبوليس الايراني في مسقط ضمن ذهاب ربع النهائي
دوري ابطال آسيا : الاهلي يواجه بيرسبوليس الايراني في مسقط ضمن ذهاب ربع النهائي

دوري ابطال آسيا : الاهلي يواجه بيرسبوليس الايراني في مسقط ضمن ذهاب ربع النهائي حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر دوري ابطال آسيا : الاهلي يواجه بيرسبوليس الايراني في مسقط ضمن ذهاب ربع النهائي .

مانشيت - يواجه الأهلي السعودي نادي بيرسبوليس الإيراني غداً على مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عُمان ، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وسيلتقي الفريقان إياباً الثلاثاء 12 أَيْــلُولُ على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وجاء تأهل الأهلي لهذا الدور بعد أن حل ثانياً للمجموعة الثالثة بالدور الأول برصيد 11نقطة من 6 مباريات، وفاز في دور الـ 16 على الأهلي الإماراتي في مجموع المباراتين ( 2 – 4 ) التعادل ( 1 – 1 ) في جدة , وفوز الأهلي ( 3 – 1 ) في دبي , وعلى الناحية الاخرى حصل بيرسيبوليس على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، وفاز في دور الـ 16 على لخويا القطري بواقع 0 – 1 في مجموع المباراتين.
ويعود إلى صفوف نادي الأهلي هدافه السوري عمر السومة الذي غاب عن مباراتي دور الـ16، علماً بأن اللاعب حقق أربعة أهداف خــلال الدور الأول.
في وقت سابق أن الأهلي بلغ نهائي بطولة الأندية الآسيوية سـنــــة 1985، كذلك أنه بلغ نهائي البطــولة آسيا سـنــــة 2012 قبل أن يخسر أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ، بينما شارك بيرسيبوليس في الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة .

برجاء اذا اعجبك خبر دوري ابطال آسيا : الاهلي يواجه بيرسبوليس الايراني في مسقط ضمن ذهاب ربع النهائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية