النهضة يتعاقد مع المدرب الأورجوياني خوان رودريجيز لمدة موسم
النهضة يتعاقد مع المدرب الأورجوياني خوان رودريجيز لمدة موسم

النهضة يتعاقد مع المدرب الأورجوياني خوان رودريجيز لمدة موسم حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر النهضة يتعاقد مع المدرب الأورجوياني خوان رودريجيز لمدة موسم .

مانشيت - وقعت إدارة نادي النهضة رسميا مع المدرب الاورجوياني خوان رودريجيز ليقود النـــــــادي في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك لمدة موسم واحد، جاء التوقيع في مقر الفــــــريق وذلك بحضور لطفي الدوسري رئيس الفــــــريق ورائد العلوني وجاسم الدوسري عضوي مجلس الإدارة، بالإضافة إلى مساعديه.

وسبق للمدرب أن صعد مع نادي الوحدة إلى دوري عبداللطيـف السعــودي 2014-2015 ودرب نادي الطائي أيضا وحقق مع النـــــــادي الأولمبي لنادي الشباب كأس الأمير فيصل بن فهد وكان مساعدا للمدرب فوساتي إبان تدريبه للشباب، ومساعدا له ايضا في تدريب اندية اخرى في الاورجواي.

ومن جهته، ركــز رودريجز أنه سعيد بالعمل مع نادي كبير على سبيل المثال النهضة وأنه متابع ممتاز له ولديه إلمام كامل وأنه يعلم أن النـــــــادي كاد أن يصعد في الموسم المــنصرم، وأنه سيعمل جاهدا أن يكون النـــــــادي ذا هوية قوية في دوري الاولى ولكن يجب علينا العمل كعائلة واحدة لتحقيق رغبة كل النهضاويين.

وتـابع: سأعمل جاهدا بأن يكون الفكر احترافيا؛ كي ننافس بقوة في دوري الأولى، ولكنني لا أعد بالصعود ولكن علينا أن نعمل بالمنافسة على ذلك.

ومن جهته، ركــز لطفي الدوسري رئيس نادي النهضة أن التعاقد مع رودريجيز لمعرفته وقربه للدوري السعودي إضافة إلى السيرة الذاتية الجيدة للمدرب، ونتمنى أن يكون المدرب حسب التطلعات التي تجدي النـــــــادي، وإننا سنعمل على أن نكون يدا بيد لعودة النهضة إلى قوته المعهودة.

برجاء اذا اعجبك خبر النهضة يتعاقد مع المدرب الأورجوياني خوان رودريجيز لمدة موسم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم