البرازيل تحسم الصدارة والأرجنتين تكتفي بنقطة
البرازيل تحسم الصدارة والأرجنتين تكتفي بنقطة

البرازيل تحسم الصدارة والأرجنتين تكتفي بنقطة حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر البرازيل تحسم الصدارة والأرجنتين تكتفي بنقطة .

مانشيت - حسم المنتخب البرازيلي صدارة مجموعة اميركا الجنوبية في التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018، بعدما حقق فوزه التاسع تواليا وجاء على حساب ضيفه الاكوادوري 2-صفر، بينما اكتفى المنتخب الأرجنتيني بنقطة من مباراته ومضيفه الأوروغوياني بالتعادل معه صفر-صفر في الجولة الخامسة عشرة.

ويدين المنتخب البرازيلي الذي كان ضامنا لتأهله الى النهائيات منذ الجولة السابقة، بفوزه الجديد الى باولينيو وفيليبي كوتينيو اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 69 و76 خــلال المباراة التي اقيمت في بورتو اليغري.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده الى 36 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة عن اقرب ملاحقيه قبل ثلاث جولات على نهاية التصفيات، ما جعله يضمن الصدارة في حين أن التنافس على بطاقات التأهل المباشر الثلاث المتبقية ما زال محتدما تماما بسبب تعادل كولومبيا وخسارة تشيلي، وهو الأمر الذي لم تستغله الأرجنتين لأنها اكتفت بدورها بنقطة التعادل مع مضيفتها الأوروغواي في مونتيفيديو.

برجاء اذا اعجبك خبر البرازيل تحسم الصدارة والأرجنتين تكتفي بنقطة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم