هونيس يعرب عن قلقه من ارتفاع قيمة الانتقالات
هونيس يعرب عن قلقه من ارتفاع قيمة الانتقالات

هونيس يعرب عن قلقه من ارتفاع قيمة الانتقالات حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هونيس يعرب عن قلقه من ارتفاع قيمة الانتقالات .

مانشيت - أعرب رئيس نادي بايرن ميونيخ - بطل الــــدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الأخيرة - أولي هونيس مرة جديدة عن ارتفاع ثمن الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية، ووصفها بـ«لعبة دون حدود».

وصرّح هونيس لمجلة «بيلد» الواسعة الانتشار «في الوقت الراهن، بأن (الانتقالات) لعبة دون حدود يخرج منها اللاعبون فقط رابحين».

وتـابع: «صراحة، لا أعرف إلى أين سيقودنا هذا الأمر»، في الوقت الذي أنفقت فيه الأندية الـ18 المشاركة في البوندسليجا حتى قبل ساعات من إقفال سوق الانتقالات الصيفية 600 مليون يورو ما يشكل رقما قياسيا.

وتـابع: «بلغنا مستوى عاليًا، حيث بات يتوجب علينا أن نكون حذرين؛ لأن المشاهدين ملّوا المشهد».

وشهد الصيف الحالي انتقالات خيالية تمثلت بضم باريس سان جرمان الفرنسي المهاجم البرازيلي نيمار من برشلونة الاسبانية (222 مليونا) والفرنسي كميليان مبابي من موناكو (180 مليونا)، والتحاق الفرنسي عثمان ديمبيلي ببرشلونة من بوروسيا دورتموند الالماني مقابل 105 ملايين اضافة الى 43 مليونا على شكل مكافآت.

برجاء اذا اعجبك خبر هونيس يعرب عن قلقه من ارتفاع قيمة الانتقالات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم