تشيلسي ينهي صفقاته بضم درينكووتر وزاباكوستا.. ولورنتي يختار توتنهام
تشيلسي ينهي صفقاته بضم درينكووتر وزاباكوستا.. ولورنتي يختار توتنهام

تشيلسي ينهي صفقاته بضم درينكووتر وزاباكوستا.. ولورنتي يختار توتنهام حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تشيلسي ينهي صفقاته بضم درينكووتر وزاباكوستا.. ولورنتي يختار توتنهام .

مانشيت - أنهى تشيلسي، بطل الــــدوري الإنجليزي الممتاز، صفقاته لهذا الصيف بضم اللاعب المشهور الوسط الدولي داني درينكووتر من منافسه المحلي ليستر سيتي، والظهير الأيمن الإيطالي دافيدي زاباكوستا من تورينو.

ووقّع درينكووتر (27 سـنــــةًا) عقدًا لخمسة أعوام مع نادي المدرب الإيطالي انتونيو كونتي في صفقة قدّرت بـ35 مليون جنيه استرليني (45,1 مليون دولار، 37,9 مليون يورو).

وجاء الإعلان عن الصفقة من قبل الفــــــريق اللندني بعد ساعتين ونصف الساعة على إقفال باب الانتقالات الصيفية، وقد ركــز اللاعب المشهور الوسط الدولي الذي لعب دورًا أساسيًّا في إحراز ليستر لقب الــــدوري الموسم قبل المــنصرم، «أنا سعيد بأني أصبحت اللاعب المشهورًا في تشيلسي وأتطلع بفارغ الصبر للبدء معه».

واستمر لموقع الفــــــريق اللندني «رحلة الوصول الى هنا كانت طويلة جدا، لكنني سعيد للغاية وأتطلع لمساعدة النـــــــادي من أجل إحراز المزيد من الألقاب».

وسيلتحق درينكووتر بزميله السابق في ليستر سيتي الفرنسي نغولو كانتي الذي التحق بتشيلسي في صيف 2016 ولعب دورًا هامًّا في إحرازه اللقب.

أما بالنسبة لزاباكوستا، البالغ 25 سـنــــةًا، فوقع عقدًا لأربعة أعوام في صفقة قدّرت بحوالي 23 مليون جنيه استرليني.

وخاض زاباكوستا أربع مباريات دولية ولعب تحت إشراف كونتي حين كان الأخير مدربًا للمنتخب الإيطالي.

وسبق لتشيلسي أن عزز صفوفه بالحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو والمدافع الألماني أنطونيو روديغر ولاعب الوسط الفرنسي تييمويه باكايوكو والمهاجم الإسباني الفارو موراتا الذي شكّل أكبر صفقة في تاريخ الفــــــريق اللندني، بعدما انضم إليه من ريال مدريد مقابل 58 مليون جنيه استرليني.

لورنتي يختار توتنهام وباركلي البقاء - ويأتي التعاقد مع درينكووتر وزاباكوستا في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية بعدما أخفق تشيلسي في الحصول على أهدافه، وأبرزها اليكس - أوكسلايد تشامبرلاين الذي فضّل الانتقال من أرسنال إلى ليفربول عوضًا عن الانضمام إلى نادي كونتي، كذلك حال المهاجم الإسباني المخضرم فرناندو لورنتي (32 سـنــــةًا) الذي اختار الالتحاق بالجار اللندني توتنهام هوتسبر.

وانتقل لورنتي من سوانسي سيتي الذي حصل في الساعات الأخيرة على البرتغالي الشاب ريناتو سانشيس (20 سـنــــةًا) على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 8,5 مليون يورو، كذلك عاد إليه مهاجمه العاجي ويلفريد بوني من مانشستر سيتي (28 سـنــــةًا) بعقد لعامَين مقابل 13 مليون يورو.

برجاء اذا اعجبك خبر تشيلسي ينهي صفقاته بضم درينكووتر وزاباكوستا.. ولورنتي يختار توتنهام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم