محرز يغيب عن الجزائر أمام زامبيا في تصفيات المونديال
محرز يغيب عن الجزائر أمام زامبيا في تصفيات المونديال

بات في حكم المؤكد غياب الدولي الجزائري، رياض محرز، اللاعب المشهور نادي ليستر الإنجليزي لكرة القدم، عن المباراة التي يلتقي فيها منتخب بلاده مع مضيفه منتخب زامبيا، غدا السبت، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا.

واختتم المنتخب الجزائري استعداداته لمواجهة زامبيا، بعدما أجرى مرانه الأخير، الصباح الجمعة في غياب محرز الذي غادر المعسكر الاعدادي لـ" محاربي الصحراء"، أمس الأول الأربعاء، متوجها إلى أوروبا تمهيدا للتوقيع مع نادي جديد، بحسب ما ذكره اتحاد الكرة الجزائري في موقعه الرسمي.

وكان يفترض أن يلتحق محرز بزملائه في لوساكا الصباح الجمعة، لكن يظهر أن فشل صفقة انتقاله من ليستر حتى الآن، أفسدت كل مخططات اللاعب والاتحاد الجزائري.

ونقل تلفزيون "الهداف" عن الإسباني لوكاس الكاراز، المدير الفني للمنتخب الجزائري، قوله إنه لا يملك أية معلومة بخصوص محرز، موضحا أن "الخضر" يحضرون في أجواء رائعة بعيدا عن قضية نجم ليستر.

يشار إلى أن الجزائر تتذيل المجموعة الثانية بنقطة واحدة بفارق هدف واحد عن المنتخب الزامبي صاحب المركز الثالث.

 

source: 

http://www.dubaisports.ae//football/europe/england/premier-league/محرز-يغيب-عن-الجزائر-أمام-زامبيا-في-تصفيات-المونديال-1.103415

المصدر : وكالات