ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل غانا والكونغو.. وفرص الفراعنة
ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل غانا والكونغو.. وفرص الفراعنة

قدم المنتخب الكونغولي “أغلى عيدية” للجماهير المصرية، بعدما أجبر مضيفه الغاني على التعادل 1-1 في الجولة الثالثة لتصفيات كأس أرجاء العـالم.
فضمن المجموعة الخامسة للتصفيات جاء التعادل، ليصب في مصلحة الفراعنة، ويزيل نسبيا حالة الإحباط التي تحكمت على مصر، والجماهير المصرية، بعد الخسارة الصادمة أمام أوغندا أمس.
وفي ضوء تلك النتائج وبعد نهاية الجولة الثالثة لهذه المجموعة أصبح الترتيب كالتالي..
1- أوغندا 7 نقاط
2- مصر 6 نقاط
3- غانا نقطتين
4- الكونغو نقطة واحدة.
وفي ضوء تلك النتائج سيحتاج منتخب مصر فقط للفوز على أوغندا والكونغو في مباراتيه المقبلتين بملعب برج العرب بالإسكندرية، وحتى في حالة فوز غانا بالمباراتين المقبلتين (خارج ملعبه) على الكونغو وأوغندا وهو أمر صعب، سيكون منتخب مصر في وضعية أهم من حيث الترتيب، عندما يذهب إلى كوماسي في تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي لمواجهة النجوم السوداء.
منتخب مصر يجب عليه أن يحذر فقط من نظيره الأوغندي، إذ أن الربـــح عليه في برج العرب الثلاثاء المقبل، ليس كافيا، بل يتعين على مصر تحقيق فوز كبير، يضمن أنه في حال استمر منتخب أوغندا في صحوته وحقق الأوناش انتصارين على غانا والكونغو، سيصلون للنقطة 13 ويزاحمون مصر على بطاقة التأهل الوحيدة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/arabfootball/كرة-مصرية/560484/ترتيب-مجموعة-مصر-بعد-تعادل-غانا-والكونغو-وفرص-الفراعنة/

المصدر : وكالات