تشافي ينتقد تعاقدات برشلونة!
تشافي ينتقد تعاقدات برشلونة!

تشافي ينتقد تعاقدات برشلونة!

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تشافي ينتقد تعاقدات برشلونة! .

مانشيت - أبدى النجم السابق لبرشلونة تشافي هيرنانديز عدم رضاه على الصفقات التي قامت بها إدارة برشلونة بالسنوات الأخيرة مؤكداً أنها تمثل السب الأساسي بتراجع النـــــــادي.

h_51999668_856396.jpg

وتحدث تشافي عن المشاكل التي يعيشها النـــــــادي حالياً بالقول "لقد كنت جزءاً من المرحلة الأفضل للنادي وكان أمراً رائعاً لكن الأمور لا تسير حالياً بشكل مشابه، هم يلعبون بشكل ممتاز لكن كان بالإمكان التعاقد مع لاعبين أهم، لقد تراجعوا بسبب تواجد مجموعة من أهم نجوم أرجاء العـالم لكن حالياً لا يوجد إلا 5 أو 6 لاعبين يناسبون أسلوب برشلومة وهم إنييستا وألبا وميسي وبيكيه وسواريز وبوسكيتس، على برشلونة أن يملك 11 لاعباً مناسباً لنظامه، لقد تعاقدوا مع لاعبين لا يناسبون أسلوب برشلونة".

عدم رضا تشافي هذا عن النـــــــادي لم يمنعه من مدحه بالقول "باستثناء لقاء السوبر لقد أظهرنا أننا أهم من منافسينا وهو ما بدا واضحاً بلقاء ريال مدريد في سانتياغو برنابيو العام المــنصرم".

YYYYY_535901.jpg

وعما إذا كان برشلونة قد أساء استخدام الأكاديمية أخـبر تشافي "أن تقوم بترفيع لاعبي الأكاديمية هو أمر خاص، عليك تقوية ذلك وهنا أعتقد أن هناك شك كبير بما يقع بالسنوات الأخيرة، 60% من أبناء الأكاديمية ليسوا هنا ومن بينهم تياغو الذي كان على حق بالرحيل بعد أن رفضوا إعطاءه فـــــرصة، على الجميع أن يكون متحفزاً ويعمل بشكل ممتاز لأن هذا الفــــــريق هو الأصعب بالعالم من حيث الانسجام مع أسلوبه".

وعن سبب تفضيله اللعب بقطر على أمريكا أخـبر تشافي "في أمريكا أنت تسافر دائماً للعب المباريات وهناك مسافات كبيرة والدوري الأمريكي يعتمد على القوة البدنية وهو ما لا يناسبني، في قطر عرضوا على كل عائلتي العمل وحينها استشرت راؤول واخترت القدوم".

وعن طبيعة الشعب القطري أخـبر تشافي "الناس هنا يشبهون الإسبان كثيراً، أكثر من ما يظن الإسبان، هم أشخاص طيبون ويتعاونون كثيراً، لم تكُن لدي فكرة عن هذا المكان سابقاً لأني لم أجرب العيش به، لقد بات يزعجني حديث البعض عن الحضارة العربية دون أن يعرفوها فعلاً".

برجاء اذا اعجبك خبر تشافي ينتقد تعاقدات برشلونة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport