القادسية يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة السوبر
القادسية يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة السوبر

يعود الصباح النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى بعد الراحة السلبية التي كانوا قد حصلوا عليها في وقت سابق وعقب العودة من المعسكر التركي.
ويسعى المدير الفني الكرواتي داليبور إلى الارتقاء بالمستوى العام للفريق خــلال الأسبوع الحالي ومحاولة علاج كل السلبيات التي ظهرت في الفترة السابقة بهدف دخول مباراة السوبر بقوة أمام الكويت.
ويامل داليبور في اعداد كل العناصر لكي تتسع دائرة الخيارات امامه بما يتناسب مع الاسلوب الفني والخططي المقرر العمل به في مباراة الكويت المقبلة بالسوبر.
ويركز داليبور على الوصول بالانسجام إلى اهم مستوى ممكن خــلال الفترة الراهنة وان لم يستقر بشكل أو باخر على التشكيلة المتوقع الاعتماد عليها في المباراة.
ويملك القادسية عددا من العناصر المميزة التي سيعول عليها في الفترة المقبلة من عمر الموسم بعد ان غادر عنه عدد من العناصر المميزة في الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل المثال دا سيلفا.
وكان قد أظــهر زياد الشطي، المنسق المذيـــــع لنادي القادسية، أن الأصفر سيعاود تدريباته مجددا على استاد محمد الحمد، وذلك بعد العودة من معسكر تركيا.
وأشاد الشطي في بيانات له، بالمعسكر الذي دخله النـــــــادي مؤخرا في تركيا، خاصة في ظل ارتفاع المستوى الفني لجميع اللاعبين، مبينا أن الجهاز الفني حقق الأهداف المنشودة من هذا المعسكر.
وحول جاهزية القادسية لمواجهة الكويت على لقب كأس السوبر، علق الشطي قائلا «الحديث عن جاهزية القادسية لمواجهة السوبر التي ستقام يوم السابع من شهر أَيْــلُولُ الاتي سابق لأوانه».
وأثنى الشطي، على الروح القتالية للاعبي القادسية، وحرصهم على دخول الموسم الجديد بمستوى لائق فنيا وبدنيا، اذ انهم يرتدون شعار أكبر الأندية الكويتية وأكثرها تحقيقا للألقاب.

المصدر : الشاهد