الروسية فيسنينا تعبر إلى ثالث أدوار أمريكا المفتوحة
الروسية فيسنينا تعبر إلى ثالث أدوار أمريكا المفتوحة

الروسية فيسنينا تعبر إلى ثالث أدوار أمريكا المفتوحة مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الروسية فيسنينا تعبر إلى ثالث أدوار أمريكا المفتوحة .

مانشيت - تأهلت الروسية يلينا فيسنينا إلى ثالث أدوار بطولة أمريكا المفتوحة آخر البطولات الأربعة الكبرى، بتغلبها على البلجيكية كيرستين فليبكيز بمجموعتين نظيفتين، الصباح الجمعة.

وتمكنت فيسنينا المصنفة (17) من التغلب على منافستها البلجيكية بمجموعتين دون رد، بواقع، (6-4) و(6-4)، خــلال ساعة و41 دقيقة.

وستواجه فيسنينا في الدور الثالث للبطولة البالغ مجموع جوائزها حوالي 9 ملايين و500 ألف دولار، الأمريكية ميديسون كيز الفائزة بدورها في الدور الثاني على الألمانية تاتيانا ماريا بمجموعتين نظيفتين، بواقع، (6-3) و(6-4).

وودعت المصنفة الثامنة الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا البطولة من دورها الثاني، بخسارتها أمام اليابانية كورومي نارا، بمجموعتين لواحدة، تفاصيلها، (3-6) و(6-3) و(3-6)، خــلال ساعتين و7 دقائق.

المصدر: sportbox.ru

أليكسي اسبر

برجاء اذا اعجبك خبر الروسية فيسنينا تعبر إلى ثالث أدوار أمريكا المفتوحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)