فيدرر ونادال يبلغان بصعوبة ثالث أدوار أمريكا المفتوحة
فيدرر ونادال يبلغان بصعوبة ثالث أدوار أمريكا المفتوحة

فيدرر ونادال يبلغان بصعوبة ثالث أدوار أمريكا المفتوحة مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فيدرر ونادال يبلغان بصعوبة ثالث أدوار أمريكا المفتوحة .

مانشيت - تأهل السويسري روجر فيدرر (36 عاما) بصعوبة إلى الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد تغلبه على الروسي ميخائيل يوجني بثلاث مجموعات مقابل اثنتين، أمس الخميس.

واحتاج فيدرر الفائز بلقب البطولة خمس مرات، لخمس مجموعات لتخطي يوجني، بواقع، (1-6) و(6-7) و(4-6) و(6-4) و(6-2).

وهي المباراة الثانية التي يحتاج فيها السويسري إلى خمس مجموعات للخروج فائزا بعد أن عانى أيضا في الدور الأول أمام الأمريكي فرانسيس تيافوي المصنف 70 في أرجاء العـالم، لتكون المرة الثانية في مسيرته التي يحتاج فيها إلى خمس مجموعات في مباراتين متتاليين في بطولات الـ"غراند سلام" بعد نصف نهائي ونهائي أستراليا المفتوحة أوائل الموسم الحالي، مع كل من مواطنه ستانيسلاس فافرينكا والإسباني رافائيل نادال على الترتيب.

ويلتقي فيدرر في الدور المقبل الإسباني فيليسيانو لوبيز (35 عاما) الفائز بدوره على مواطنه فرناندو فرداسكو 6-3 و6-2 و3-6 و6-1.

نادال يتغلب بصعوبة على الياباني دانييل

وفي مباراة أخرى حول الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالميا تأخره بالمجموعة الأولى ، إلى فوز على الياباني تارو دانييل بثلاثة مجموعات مقابل واحدة، تفاصيلها، (4-6) و(6-3) و(6-2) و(6-2).

ويلتقي نادال بطل 2010 و2013 في الدور المقبل مع الأرجنتيني ليوناردو ماير الفائز على الياباني يويشي سوغيتا 6-7 و6-4 و6-3 و6-4.

وبذلك يقترب المايسترو والماتادور خطوة أخرى نحو مواجهة محتملة بينهما في الدور نصف النهائي للبطولة التي تبلغ مجموع جوائزها حوالي 24 مليون و200 ألف دولار.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

برجاء اذا اعجبك خبر فيدرر ونادال يبلغان بصعوبة ثالث أدوار أمريكا المفتوحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)