بصفقة قياسية.. ليفربول يضم كيتا لصفوفه
بصفقة قياسية.. ليفربول يضم كيتا لصفوفه

بصفقة قياسية.. ليفربول يضم كيتا لصفوفه حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بصفقة قياسية.. ليفربول يضم كيتا لصفوفه .

مانشيت - ذكرت صحف إنجليزية، أمس الإثنين، أن نادي ليفربول اتفق مع فريق لايبزيغ الألماني على ضم لاعبه الغيني نابي كيتا السنة المقبلة، في صفقة قد تفوق قيمتها 48 مليون جنيه إسترليني.

وقالت وسائل إعلام إنجليزية، بينها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) وصحيفة "ذا تايمز"، إن ليفربول وافق على دفع قيمة فسخ عقد لاعب خط الوسط الشاب (22 عامًا) مع ناديه وصيف الدوري الألماني الموسم الماضي، البالغة 48 مليون جنيه (62 مليون دولار)، وأفادت التقارير بأن ليفربول سيدفع مكافأة إضافية لم تكشف قيمتها، وفق ما نقلت صحيفة "الحياة".

وأوضحت الصحف أن في حال إتمام الصفقة بالمبلغ المذكور، سيحطم ليفربول رقمه القياسي في سوق الانتقالات، البالغ 35 مليون جنيه، عندما ضم أندي كارول من نيوكاسل يونايتد في يناير 2011.

وشكل كيتا طويلاً هدفاً لمدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب. ونشط كلوب في فترة الانتقالات الصيفية، فضم اللاعب المصري محمد صلاح من نادي روما الإيطالي، والاسكتلندي أندي روبرتسون من هال سيتي الإنكليزي، والمهاجم الشاب دومينيك سولانكي من تشلسي.

برجاء اذا اعجبك خبر بصفقة قياسية.. ليفربول يضم كيتا لصفوفه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل