5 عوامل إيجابية تضاعف حظوظ الأخضر أمام الإمارات
5 عوامل إيجابية تضاعف حظوظ الأخضر أمام الإمارات

5 عوامل إيجابية تضاعف حظوظ الأخضر أمام الإمارات حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 5 عوامل إيجابية تضاعف حظوظ الأخضر أمام الإمارات .

مانشيت - نصف المكسب وتحقيق النتائج المبهرة في مواجهات كرة القدم، يعتمد في الأساس على الروح المعنوية ودوافع الفريق. وبالنسبة إلى الأخضر، فإن عوامل إيجابية عدة تدعم حظوظه في مباراته الحاسمة الليلة أمام نظيره الإماراتي.

ويدخل المنتخب السعودي المواجهة على ملعب العين بالإمارات ودوافعه كبيرة لتحقيق الفوز الذي سيقربه بنسبة كبيرة من مونديال روسيا 2018، كما أنه سيسهل مباراته المرتقبة في الجولة العاشرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة أمام العملاق الياباني المتصدر الأسبوع المقبل.

التفوُّق التاريخي للأخضر أمام الإمارات يعد دفعة معنوية للأول؛ ففي 8 مباريات في تصفيات المونديال حققت السعودية الفوز في 4 وتعادلت 3 ولقيت خسارة واحدة.

التعثُّر الأخير في التصفيات للأخضر أمام أستراليا، يمثل عاملًا مشجعًا للفريق لاستعادة نغمة الانتصارات، ناهيك عن أن غياب نجم المنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، يمثل نقطة ضعف للأبيض وقوة للأخضر؛ نظرًا إلى القيمة الفنية الكبرى التي يحظى بها اللاعب الموهوب.

برجاء اذا اعجبك خبر 5 عوامل إيجابية تضاعف حظوظ الأخضر أمام الإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل