الأرجنتين تتعادل مع أوروجواى وتواجه موقفًا متأزمًا في تصفيات كأس العالم
الأرجنتين تتعادل مع أوروجواى وتواجه موقفًا متأزمًا في تصفيات كأس العالم

الأرجنتين تتعادل مع أوروجواى وتواجه موقفًا متأزمًا في تصفيات كأس العالم حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الأرجنتين تتعادل مع أوروجواى وتواجه موقفًا متأزمًا في تصفيات كأس العالم .

مانشيت - تعادل منتخب الأرجنتين مع منتخب أوروجواى دون أهداف في المباراة التي جمعت بينها في مونتفيديو عاصمة أوروجواى ليتأزم موقف الأرجنتين بعد الجولة الخامسة عشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وأخفق نجوم الأرجنتين تخت قيادة ليونيل ميسى في تسجيل أي أهداف في أول مباراة تحت قيادة المدير الفني الجديد خورخي سامباولي وفرض أصحاب الأرض التعادل على اللقاء.

وبهذه النتيجة يزيد رصيد أوروجواى قبل ثلاث جولات من انتهاء التصفيات إلى 24 نقطة في المركز الثالث بينما ارتفاع رصيد الأرجنتين إلى 23 نقطة في المركز الخامس.

في وقت سابق أنه يصعد الفرق الأربع الأولى إلى نهائيات كأس أرجاء العـالم مباشرة بينما يلعب صاحب المركز الخامس مواجهة فاصلة مع بطل الأوقيانوس لتحديد النـــــــادي الصاعد لنهائيات المونديال.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر الأرجنتين تتعادل مع أوروجواى وتواجه موقفًا متأزمًا في تصفيات كأس العالم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم