كولمان : لا احد يستطيع التشكيك بقدرات بيل
كولمان : لا احد يستطيع التشكيك بقدرات بيل

كولمان : لا احد يستطيع التشكيك بقدرات بيل حسبما قد ذكر هلا مدريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كولمان : لا احد يستطيع التشكيك بقدرات بيل .

مانشيت - تقع المدرب الويلزي كريس كولمان، عن اللاعب المشهور ريال مدريد، غاريث بيل، الذي يركز حاليا مع منتخب ويلز من اجل التصفيات المؤهلة لكأس أرجاء العـالم في روسيا، ويعتقد المدرب ان انتقاد بيل لا يؤثر عليه، ويرى ان الذهاب لناد اخر سيكون خيار سئ.

كريس كولمان: “أهم لبايل هو البقاء في ريال مدريد.”
وعن الربـــح بثلاثة البطــولة أوروبا، أخـبر: لقد انتصر غاريث بثلاثة القاب في البطــولة، ولا يوجد اللاعب المشهور اخر ذهب الى ناد اجنبي خارج بلده، وحقق ذلك، ولا احد يستطيع ان يشكك في بيل.

وعن ذهاب بيل الى ناد اخر، أخـبر: يجب أن تكون أناني، وأعتقد أنه سيكون من الأفضل ان يبقى في ريال مدريد، حيث انه كان يشتغل طوال حياته لكي يصل الى مدريد، ولا يوجد مكان اهم من مدريد بالنسبة له، هناك ناد او ناديين في نفس المستوى، ولكن لا يوجد ناد اهم من مدريد.

وعن رائيه في بيل، أخـبر: غاريث هو واحد من أهم اللاعبين في أرجاء العـالم، والجميع يعلم ذلك، ولا يتوجب لأحد في أي وقت مضى ان يشكك في قدرات بيل.

وعن الضغط، أخـبر: أنا أعرف غاريث قبل خمس أو ست سنوات، وهو لا يخاف من اللعب في ريال مدريد، فهو على سبيل المثال النجم السينمائي دائما ما يكون تحت الضغط، ولكن كل ما يحتاجه هو اظهار سجله، فهو لا يهتم بالانتقادات، وهو الان اصبح اكثر نضجا.

برجاء اذا اعجبك خبر كولمان : لا احد يستطيع التشكيك بقدرات بيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هلا مدريد