7 توقيعات كبيرة هربت من فلورنتينو بيريز
7 توقيعات كبيرة هربت من فلورنتينو بيريز

ريال مدريد هو ملك أوروبا في السنوات الأخيرة، مع 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في آخر 4 نسخ. فلورنتينو بيريز عودنا على صفقات كبيرة كل الصيف، لكنه يملك تاريخ من الفشل في ضم نجوم كبار، آخرها مبابي.
في هذا التقرير 7 توقيعات كبيرة هربت من فلورنتينو بيريز
مبابي.. ارتبط إسمه طوال هذا الصيف بريال مدريد، وأكدت تقارير صحفية مختلفة أن الفــــــريق قدم 100 مليون يورو بالفعل للتوقيع معه، وزيدان عبر في أكثر من مرة عن إعجابه باللاعب. دخول باريس سان جيرمان على الخط جعل ريال مدريد يرمي المنشفة. الفــــــريق الباريسي وقع معه الخميس في صفقة قدرت بـ 180 مليون يورو.
بوجبا.. كانت الغــارة مع مانشستر يونايتد للتوقيع مع بوجبا في الصيف المــنصرم. وانتهى اللاعب المشهور خط الوسط الفرنسي بالانضمام “للشياطين الحمر” الذين دفعوا ليوفنتوس 105 مليون يورو، ما جعله أغلى نقل في التاريخ حتى ذلك الوقت. وكانت أحد الأسباب الرئيسية لفشل توقيع بوجبا لريال مدريد هو مطالبة وكيل أعماله بعمولة 20 بالمئة لإكمال الانتقال.
أندريه جوميز.. على الرغم من أن أدائه في برشلونة الذي لم يرقى لمستوى التطلعات، ريال مدريد كان قد دخل مع الفــــــريق الكتالوني الصيف المــنصرم في معركة للتوقيع معه. ريال مدريد كان لديه اتفاق مع اللاعب، لكن الفــــــريق الأبيض رفض تلبية مطالب فالنسيا المالية، التي قدرت في 65 مليون يورو، فالنسيا لتخفيض المبلغ طلب إدخال أحد هؤلاء اللاعبين ضمن الصفقة (ناتشو، كوفاسيتش، أسينسيو، أو خيسي). ريال مدريد اعتبر هذا الاقتراح مجنون، وقرر الانسحاب، فاتحا المجال لبرشلونة الذي وقع معه مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون متغيرات.
دي خيا.. وقصة الفاكس الذي لم يأت (أو تأخر). بمجرد مغادرة كاسياس لريال مدريد، كان كل شيء على الطريق الصحيح لوصول دي خيا في صيف سـنــــة 2015. المان يونايتد وفان خال لم يرغبوا في بيعه، وبقى كل شيء مفتوحا حتى الصباح الأخير من السوق. وكان كيلور ضمن الصفقة (الذي لم يكن لديه علم بأنه كان متوجها إلى مانشستر حتى الساعات الأخيرة). تأخر الوثائق وفشل الصفقة جعل الناديين يدخلان في حرب بيانات.
لويس سواريز.. هدف آخر لريال مدريد وقع لبرشلونة. قبل كأس أرجاء العـالم في البرازيل (2014)، الفــــــريق الملكي كان في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع اللاعب، لكن فلورنتينو بيريز سيتراجع عن ذلك بعد حادثة عضه لمدافع إيطاليا كيلليني.
نيمار.. دخل ريال مدريد في حرب مع برشلونة في أيَّــارُ 2013 لضم النجم البرازيلي من سانتوس. نيمار اختار برشلونة على الرغم من أن عرض الفــــــريق الملكي المالي كان أكبر.
أجويرو.. حلم آخر لفلورنتينو بيريز لم يتحقق، في صيف سـنــــة 2011، توصل رئيس ريال مدريد إلى اتفاق مسبق مع اللاعب، لكن أتلتيكو مدريد رفض بيع نجمه لغريمه.
تابعنا على فايس بوك..
استمر : مباريات الصباح – مباريات الغد – مباريات الأمس

source: 

http://arabic.sport360.com/article/مختارات-سبورت-360/560412/7-توقيعات-كبيرة-هربت-من-فلورنتينو-بيريز/

المصدر : وكالات