أخبار انتقالات الزمالك .. الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو الفارس الأبيض
أخبار انتقالات الزمالك .. الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو الفارس الأبيض

أحمد رضوان |  تويتر
أنهى أبناء القلعة البيضاء الــــدوري المصري في المركز الرابع، وخرج من الكونفدرالية الأفريقية من الدور التمهيدي بطريقةٍ مذلة، لكنهم نهضوا في نهاية الموسم ونجحوا في الربـــح بصعوبةٍ على سموحة في نهائي كأس مصر، وتأهل الملكي بذلك للبطولة الثانية من حيث الأهمية في القارة السمراء للمرة الثانية على التوالي.
تعاقد الفارس الأبيض مع المدرب كريستيان جروس في الصيف الحالي،  وسيحمل السويسري على عاتقه الموسم الاتي مهمة عودة مدرسة الفن والهندسة لدوري أبطال أفريقيا على الأقل.
وفي هذا التقرير سنتعرف على سوق انتقالات الزمالك في صيف 2018، ما هي الصفقات الرسمية حتى الآن، ومن هم الراحلون عن النـــــــادي؟ وأكثر من ذلك.
انضم المغربي من الدفاع الجديدي للزمالك في تَمُّــوزُ المــنصرم، وكلفت الصفقة خزائن الفارس الأبيض 1.4 مليون دولار، أي ما يعادل 25 مليون جنيه مصري تقريباً.
سيمتد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء إلى 3 سنوات، وبحسب التقارير الصحفية سيتقاضى راتب سنوي يصل إلى 1.5 مليون دولار، أي ما يعادل 26.8 مليون جنيه مصري.
كان صاحب الـ26 عاماً قد قام بالتوقيع على عقود العودة للفارس الأبيض في أغسطس 2017، لكن مرتضى منصور فضل تأجيل الاعلان عن الصفقة احتراماً لجماهير الدراويش وإدارته.
اقرأ أيضاً ..  بعد انتقاله للزمالك - أرقام إبراهيم حسن مع الإسماعيلي وحظوظه في الفارس الأبيض
هذه الصفقة هامةً جداً للقلعة البيضاء، فصاحب الـ29 عاماً سيمثل الحل السحري للجبهة اليسرى التي عانى منها النـــــــادي في الموسم المــنصرم، خصوصاً بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع الدراويش الموسم المــنصرم.
كانت إدارة القلعة البيضاء تسعى للحصول على توقيع مدافع وادي دجلة محمود مرعي، لكنها فشلت في ذلك فاتجهت مباشرةً لصاحب الـ20 عاماً.
استغنى الزمالك عن 16 لاعباً في سوق انتقالات الصيف الحالي..
أنهى صاحب الـ26 عاماً معاناته مع الزمالك في هذا الصيف، وقرر الانتقال إلى لاريسا اليوناني على سبيل الإعارة لمدة عاماً واحداً فقط، وذلك بعد أن قام بتمديد عقده مع مدرسة الفن والهندسة لموسمين.
كان صاحب الـ29 عاماً قد انتقل لوست بروميتش في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم على سبيل الإعارة، لكنه عاد إلى ناديه من جديد بعد الفشل الذريع في إنجلترا، ليقرر بعد ذلك الانضمام للأهرام لكن نهائياً هذه المرة.
قرر القارس الأبيض إعارة المهاجم الغاني لطلائع القوات في الصيف الحالي، وستمتد مدة الإعارة لموسماً واحداً فقط.
انضم صاحب الـ29 عاماً للفارس الأبيض قادماً من مصر المقاصة، ولم يظهر بالقميص الأبيض إلا في 13 مباراةٍ فقط.
انتقل صاحب الـ30 عاماً هذا الصيف بشكلٍ نهائي لزعيم الثغر، وقام بتوقيع عقداً يمتد مع النـــــــادي لمدة موسمين.
الزمالك يرسل استغناء الشناوي ومصطفى فتحي لبيراميدز
سبق لصاحب الـ34 عاماً اللعب لأكثر من نادي غير الفارس الأبيض على سبيل المثال سموحة والمقاولون والاتحاد السكندري، وهو ما سيفيد النـــــــادي الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز بالتأكيد.
انضم صاحب الـ32 عاماً للقلعة البيضاء قادماً من طلائع القوات في حُــزَيرَانُ 2014، ومنذ ذلك الحين وهو أبرز وجوه الفارس الأبيض.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-الزمالك-سوق-انتقالات-صيف-ميركاتو-الفارس-الأبيض/10wa0sgwxvldu1h6b1h23sjh7z

المصدر : وكالات