رسمياً .. نيمار بدوره يقاضي برشلونة
رسمياً .. نيمار بدوره يقاضي برشلونة

رد النجم الدلي البرازيلي نيمار جونيور على الدعوى التي رفعها ضده نادي برشلونة، والذي يطالب باسترجاع مبلغ الدفعة الأولى من مكافأة التجديد التي استلمها اللاعب مع نهاية سنة 2016 .
ونشرت وكـــالة #8220;n#038;n#8221; التي تدير شؤون نيمار برئاسة والده بياناً رسمياً تؤكد فيه استغراب اللاعب وإدارته الضخصية من قرار نادي برشلونة معتبراً إياه بـ #8220;غير المفهوم#8221; بحكم أن اللاعب انتقل إلى باريس سان جيرمان بشكل قانوني وبتفعيل الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد بالاتفاق بين الطرفين .
كذلك ركـــزت الوكالة أن لجنة محاميي نيمار بدأت بالفعل في الإجراءات القانونية من أجل منح شكاية ضد نادي برشلونة أمام القضاء، للمطالبة بباقي دفعات مكافأة اللاعب على تجديد عقده في تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ 2016 إضافة إلى مبلغ 26 مليون يورو عمولة نيمار الأب وكيل أعمال اللاعب .
وكان نادي برشلونة قد أظــهر الصباح الثلاثاء عن زيادة شكاية أمام القضاء ضد نيمار جونيور للمطالبة باسترجاع مبلغ 8.5 مليون يورو الذي استلمه اللاعب قبل نهاية السنة المــنصرمة كدفعة أولى لمكافأة تجديد عقده، والذي لم يعتبر مستحقاً حسب بيان الفــــــريق الكتلوني بعد فسخ اللاعب لعقده من طرف واحد وانتقاله إلى باريس سان جيرمان .

المصدر : وكالات