الملكي بطلا للسوبر الإسباني
الملكي بطلا للسوبر الإسباني

الملكي بطلا للسوبر الإسباني حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الملكي بطلا للسوبر الإسباني .

مانشيت - تُوّج ريال مدريد، بكاس السوبر الإسباني، على حساب نده التقليدي برشلونة، بنتيجة استقرّت عند هدفين دون مقابل، بعد أن انتصر ذهاباً على ملعب الكامب نو بنتيجة (3 / 1) ليكون مجموع الأهداف (5 مقابل 1).

وتناوب على إحراز أهداف الفــــــريق الملكي خــلال المباراة التي احتضنها ملعب (سنتياجو برنابيو) سهرة الأربعاء (16 أغسطس 2017م) كُلٍ من اسينسيو وكريم بنزيمة.

وفضل المدير الفني للفريق المدريدي زين الدين زيدان (زيزو) إراحة أحد الأضلع الأساسية بالفريق وهم الإسباني إيسكو، والويلزي غاريث بيل، بينما دفع بالكراواتيين كوفازيتش، كذلك دفع بالكرواتي الأخر ومودريش الذي غاب عن لقاء الذهاب بداعي الإيقاف، كذلك دفع بالبرازيلي كازيميرو، خــلال الشوط الثــــــاني.

ودفع (زيزو) باسينسيو وفاسكيز منذ البداية، تاركاً الويلزي غاريث بيل على دكة الاحتياطي، بينما غاب عن النـــــــادي النجم الأول للملكي كريستيانو رونالدو، بعد تلقيه البطاقة الحمراء خــلال لقاء الذهاب في برشلونة.

برجاء اذا اعجبك خبر الملكي بطلا للسوبر الإسباني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين