راموس يواصل كتابة اسمه باحرف من ذهب من الفريق الابيض
راموس يواصل كتابة اسمه باحرف من ذهب من الفريق الابيض

راموس يواصل كتابة اسمه باحرف من ذهب من الفريق الابيض حسبما قد ذكر هلا مدريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر راموس يواصل كتابة اسمه باحرف من ذهب من الفريق الابيض .

مانشيت - تستمر أسطورية سيرخيو راموس، الذي يلعب موسمه الـ13 مع ريال مدريد، ويُعد راموس أحد نجوم كبرى الإنجازات التي حققها النـــــــادي الأبيض في السنوات الأخيرة، وقد استهل اللاعب الأندلسي الموسم الجديد بالفوز بكأس السوبر الأوروبي، الأول من أصل ستة ألقاب ممكنة هذا الموسم.

ومنذ وصوله إلى الفــــــريق في 2005، لعب اللاعب 523 مباراة رسمية مع ريال مدريد، 11 لاعباً فقط خاضوا عدداً أكبر من عدد مبارياته مع النـــــــادي، ويعتزم اللاعب تجاوز رصيد روبرتو كارلوس بـ527 مباراة قريباً، وفاز اللاعب بـ16 لقباً مع ريال مدريد، من بينها لقب البطــولة أوروبا ثلاث مرات، وكأس أرجاء العـالم للأندية مرتين، ولقب الليغا أربع مرات.

فهو قائد داخل الملعب وخارجه، وقد سجّل 68 هدفاً مع ريال مدريد، وما زالت أهدافه في نهائيي البطــولة أوروبا في لشبونة وميلان تعبق في ذاكرة المدريديستا، وكان موسم 2016-2017 أكثر مواسمه تهديفاً، حيث سجّل 10 أهداف، لكن الكابتن يتطلع للمزيد.

برجاء اذا اعجبك خبر راموس يواصل كتابة اسمه باحرف من ذهب من الفريق الابيض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هلا مدريد