ايسكو يواصل تقديم الاداء الجيد مع الفريق
ايسكو يواصل تقديم الاداء الجيد مع الفريق

ايسكو يواصل تقديم الاداء الجيد مع الفريق حسبما قد ذكر هلا مدريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ايسكو يواصل تقديم الاداء الجيد مع الفريق .

مانشيت - منذ مباراته الرسمية الأولى بقميص ريال مدريد في 18 أغسطس 2013، أثبت إيسكو انه اللاعب المشهور وسط ماهر ذو حسٍ تهديفي بارز، وجدد المدريديستا التأكيد على ذلك في كأس السوبر الأوروبي بنسخته الأخيرة عندما سجّل الهدف الثاني ضد مانشستر يونايتد؛ كذلك كان اللاعب سجّل هدفاً في ظهوره الرسمي الأول محققاً (2-1) في الوقت القاتل بالمباراة ضد بيتيس، وبشكل إجمالي، سجّل ابن مدينة ملقا 34 هدفاً بقميص ريال مدريد.

وقدّم اللاعب المشهور الوسط في الموسم المــنصرم أهم موسمٍ له على صعيد الإحصاءات، برصيد 11 هدفاً وسبع تمريرات حاسمة، معادلاً بذلك سجّله التهديفي في موسمه الأول مع النـــــــادي (11 هدفاً في الموسم 2013-2014).

وفي موسمين 2014-2015 و2015-2016، حقق المدريديستا ستة أهداف وخمسة أهداف على الترتيب، في حين استهل موسم 2017-2018 بأفضل شكل ممكن، مقدّماً دوراً حاسماً في الربـــح بكأس السوبر الأوروبي.

وعلى صعيد المسابقات وزّع إيسكو أهدافه بالشكل التالي: الليغا (25 هدفاً)، البطــولة أوروبا (4)، كأس الملك (3)، كأس أرجاء العـالم للأندية (1) وكأس السوبر الأوروبي (1).

 

برجاء اذا اعجبك خبر ايسكو يواصل تقديم الاداء الجيد مع الفريق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هلا مدريد