ريال مدريد يحمي إيسكو بعقد فلكي
ريال مدريد يحمي إيسكو بعقد فلكي

ريال مدريد يحمي إيسكو بعقد فلكي حسبما قد ذكر هلا مدريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ريال مدريد يحمي إيسكو بعقد فلكي .

مانشيت - يرغب نادي ريال مدريد الإسباني بالحفاظ على نجم خط وسط النـــــــادي فرانشيسكو إيسكو الذي برز بشكل رائع بالأداء الذي قدمه مع النـــــــادي الموسم المــنصرم وبداية الموسم الحالي من خلا تجديد عقد اللاعب ورفع ثمن الشرط الجزائي لحمايته من الطامعين .

وأخـبرت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد انها علمت من مصدر موثوق أن إيسكو وقع على تجديد عقده مع ريال مدريد لمدة 4 مواسم مع ابقاء الخيار مفتوح للتجديد لموسم خامس براتب سنوي 6 ملايين يورو .

وأوضــح المصدر نفسه للصحيفة الإسبانية إن نادي ريال مدريد زيادة ثمن الشرط الجزائي في عقد اللاعب لـ700 مليون يورو لحماية اللاعب وتفادي السيناريو الذي حصل مع اللاعب المشهور برشلونة السابق نيمار الذي انتقل لباريس سان جيرمان بعد كسر عقده الذي بلغ 222 مليون يورو .

وأَرْشَدَت التقارير أن الاعلان الرسمي عن تجديد عقد إيسكو مع ريال مدريد سيكون خــلال الأيام المقبلة بعد نهاية السوبر الإسباني من خــلال إحتفال سيقيمه الفــــــريق للاعلان ،ولكن من غير المستبعد أن يقوم الفــــــريق بالاعلان عبر موقعه الرسمي لإبعاد أنظار الأندية الأخرى عن اللاعب خاصة وأن أبرز المهتمين بالحصول على خدماته بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجــــــليزي ،وبرشلونة الإسباني .

 

برجاء اذا اعجبك خبر ريال مدريد يحمي إيسكو بعقد فلكي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هلا مدريد