أخبار النصر السعودي: نادي برازيلي يستعد لتقديم شكوى ضد النصر أمام رئيس الفيفا
أخبار النصر السعودي: نادي برازيلي يستعد لتقديم شكوى ضد النصر أمام رئيس الفيفا

أخبار النصر السعودي: نادي برازيلي يستعد لتقديم شكوى ضد النصر أمام رئيس الفيفا حسبما قد ذكر الناس الأخباري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أخبار النصر السعودي: نادي برازيلي يستعد لتقديم شكوى ضد النصر أمام رئيس الفيفا .

مانشيت - تناقلت صحف برازيلة الحديث الذي تناوله نائب رئيس الدائرة القانوية فلافيو ويليمان في نادي فلامنعو البرازيلي, حيث ركـــز أن هناك إجتماع سيحدث قريبا مع رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني انفانتينو.

وحدد أن هذا الموعد سيكون خــلال فترة شهر أغسطس الحالي ورجح أيضا أن يكون خــلال شهر كَانُــونُ الْأَوَّلِ الاتي في سويسرا.

وفسر أن هذا الإجتماع سيكون كي يلزم نادي النصر بتنفيذ الاحكام القضائية الصادرة من محكمة الكـــــأس الدولية على تسديد الغرامات المالية وعملية بيع اللاعب هيرناني دي سوزا خــلال سـنــــة 2014 .

وأخـبر فلافيو خــلال حديثة مع الصحف البرازيلية نحن نبحث على الاسراع في اجراء الاحكام القضائية الصادرة من محكمة الكـــــأس الدولية حيث صدر حكم قضائي ضد نادي النصر خــلال تاريخ 29 تَمُّــوزُ من سـنــــة 2016 بتغريمهم مبلغ وقدرة 2 مليون ونصف المليون يورو ” أي ما يعادل 10 مليون ريال سعودي ” كأحقية لنادي فلامنغو على تسديد النـــــــادي السعودي لقيمة بيع اللاعب هيرناني بالإضافة إلى تسديد الغرامات والفوائد المالية عن عملية التأخير في تسديد المبالغ حسب الفترة الزمنية المحددة المشارة في الحكم القضائي .

وفسر أن تأخير تسديد العمليات المالية تسببت بإعادة هيكلة ميزانية فلامنغو خــلال الموسم المــنصرم والحالي حيث وصلت القيمة الاجمالية للمبالغ الخارجية المطلوبة سدادها من قبل الغير وهي 12 مليون دولار ” أي ما يعادل 45 مليون ريال سعودي ” من خــلال 17 قضية رفعت في المحكمة الدولية وصدر بها احكام قضائية نافذة السداد لعدد من اللاعبين والاندية .

برجاء اذا اعجبك خبر أخبار النصر السعودي: نادي برازيلي يستعد لتقديم شكوى ضد النصر أمام رئيس الفيفا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الناس الأخباري