مورينيو يفتح الباب أمام زلاتان للعودة إلى يونايتد
مورينيو يفتح الباب أمام زلاتان للعودة إلى يونايتد

أخـبر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الصباح الجمعة إن ناديه المنافس في الــــدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أنجز 75 في المئة من احتياجاته في سوق الانتقالات لكنه يتطلع لضم جناح جديد.

وتعاقد يونايتد، الذي يواجه وست هام بعد غد الأحد في الجولة الافتتاحية للدوري، مع المهاجم روميلو لوكاكو ولاعب الوسط نيمانيا ماتيتش والمدافع فيكتور ليندلوف.

وارتبط اسم يونايتد بالتعاقد مع إيفان بريشيتش جناح انترناسيونالي ولكن تظهر فرص انضمامه لأولد ترافورد قليلة.

وأخـبر مورينيو في مؤتمر صحفي تعاقدنا مع قلب دفاع بإمكانه اللعب في أكثر من مركز وهذا ضروري جدا. فيكتور يمكنه اللعب كظهير أيمن أو في وسط الملعب.

وتـابع لدينا اللاعب المشهور وسط ومهاجم لذا قد نحتاج للاعب آخر على جانب الملعب.

وأقر المدرب البرتغالي في وقت سابق هذا الأسبوع بأن جاريث بيل مهاجم ريال مدريد أصبح خارج الحسابات بعدما شارك أساسيا في فوز فريقه الاسباني 2-1 على يونايتد ليتوج بكأس السوبر الأوروبية يوم الثلاثاء المــنصرم.

وبرهن وجود مفاوضات بين مانشستر والمهاجم زلاتان إبراهيموفيتش للتعاقد معه مجددا بعد تعافيه من إصابة بالركبة.

وسجل إبراهيموفيتش (35 عاما) مع يونايتد 28 هدفا في الموسم المــنصرم وأخـبر مورينيو إن اللاعب السويدي قد يعود للفريق في النصف الثاني من الموسم.

واستمر إنه مصاب ويحتاج لوقت للتعافي وليس مستعدا للعب غدا لكننا لا نتعجل الأمور.

يريد أن يصل إلى مستوى أعلى ونحن في مناقشات معه من أجل الاستمرار معنا في النصف الثاني من الموسم.

ويعود المدافعان ايريك بيلي وفيل جونز إلى تشكيلة يونايتد عندما يستضيف وست هام بعد انتهاء الايقاف الذي تسبب في غيابهما عن السوبر الأوروبي وعلى الناحية الاخرى يغيب المدافعان لوك شو وماركوس روخو والجناح آشلي يانج بسبب الإصابات.

 

المصدر : وكالات