برشلونة: ثلاثة أسماء جديدة لخلافة نيمار وخيار الفشل بضم كوتينيو
برشلونة: ثلاثة أسماء جديدة لخلافة نيمار وخيار الفشل بضم كوتينيو

وعلى خليفة الشائعات التي تحدثت عن طلب رسمي من كوتينيو لإدارة ليفربول في الانتقال إلى برشلونة، ونفي هذا الطلب من قبل إدارة ليفربول يستعد برشلونة للبحث عن بديل محتمل للاعب ليفربول.
Fenway Sports Group statement on Philippe Coutinho: https://t.co/xf7GaeskPL pic.twitter.com/FANC2BIqWo
وأضافت الصحف العالمية ثلاثة أسماء جديدة دون تجاهل اسم الفرنسي ديمبيلي اللاعب المشهور بوروسيا دورتموند لتعويض مغادرة نيمار إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وفشل ضم كوتينيو المحتمل.
وجاء اسم الدنماركي كريستيان إيركسن اللاعب المشهور توتنهام الإنجــــــليزي من ضمن الخيارات المطروحة لإدارة برشلونة مع تكلفة أقل من تلك التي ستدفع إلى كوتينيو، لكن العائق يتمثل بصعوبة تخلي إدارة توتنهام عن صاحب الـ25 عاماً لعدم إبرام تعاقدات كبيرة في الصيف الحالي، وحنكتها المعروفة ببيع لاعبيها بأسعار مرتفعة.

الاسم الثاني جاء من داخل ريال مدريد وهو الواعد ماركو أسينسيو الذي بدأ يجد نفسه في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان، حيث ستكلف صفقته قرابة 72 مليون جنيه إسترليني لكن انتقاله مشروط بموافقة صاحب الـ21 عاماً، خاصة وأنّ ريال مدريد منحه فرص مميزة على حساب نجوم كبار في قائمته الموسم الفائت.

اللاعب الجديد القديم الذي تمّ ربطه بالانتقال إلى برشلونة هو الأرجنتيني دي ماريا اللاعب المشهور باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق، وقد تمّ ذكر اسمه في الأشهر الفائتة لتعزيز قائمة البلوغرانا حتى قبل مغادرة نيمار.
التعاقد مع دي ماريا يصطدم بتمسك باريس سان جيرمان بنجومه كي يحقق حلمه في التتويج بلقب البطــولة أوروبا، إضافةلعلاقة برشلونة مع باريس سان جيرمان المهزوزة عقب تأخير إرسال أوراق نيمار بالرغم من وفاء وصيف الــــدوري الفرنسي بالتزاماته المالية.

المصدر : وكالات