الشباب يظفر بصفقة «عكاش»
الشباب يظفر بصفقة «عكاش»

الشباب يظفر بصفقة «عكاش» حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الشباب يظفر بصفقة «عكاش» .

مانشيت - نجحت إدارة نادي الشباب في التعاقد مع اللاعب المشهور النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي النصر أحمد عكاش، وذلك لتمثيل صفوف الليث لـ(3) سنوات مقبلة، دون الاعلان عن أية تفاصيل مادية للصفقة.

وكان الكثير من الفرق المحلية يرغب في الحصول على مساعدات عكاش، الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، سواء عن طريق الاعارة أو الانتقال الكامل، لكن كلمة الحسم كانت من نصيب النـــــــادي الشبابي، الذي كان يرغب في الحصول على مساعدات اللاعب منذ أن كان يمثل النـــــــادي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق، قبل أن يخطفه العالمي قبل ما يقارب الثلاثة الأعوام.

وتشير مصادر «الميدان» الخاصة إلى أن عكاش أصبح خارج حسابات المدرب البرازيلي للنصر ريكاردو جوميز خــلال الموسم الجديد، وهو ما عجل برحيل ابن الـ(27) عاما إلى صفوف النـــــــادي الشبابي بطريقة الانتقال الكامل. في وقت سابق أن أحمد عكاش لم يشارك بشكل مستمر مع العالمي منذ انتقاله له، حيث شارك في سبعة لقاءات خــلال منافسات الموسم الرياضي (2015-2016)م، بينما شارك في ثمانية لقاءات فقط خــلال منافسات الموسم المــنصرم من دوري عبداللطيـف السعــودي الممتاز، كان منها في (6) لقاءات كلاعب أساسي.

برجاء اذا اعجبك خبر الشباب يظفر بصفقة «عكاش» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم