الهلال يحبط مفاجأة الفيحاء من نقطة الجزاء
الهلال يحبط مفاجأة الفيحاء من نقطة الجزاء

الهلال يحبط مفاجأة الفيحاء من نقطة الجزاء حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الهلال يحبط مفاجأة الفيحاء من نقطة الجزاء .

مانشيت - انتزع الهلال «حامل اللقب» فوزا صعبا أمام ضيفه الفيحاء «الوافد الجديد»، وتغلب عليه 2-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاح منافسات دوري المحترفين. حقق للهلال عبدالله الحافظ (37) والسوري عمر خربين (78 من ركلة جزاء) وللفيحاء التشيلي روني فرنانديز (31 من ركلة جزاء).

وسيطر الهلال على بداية الشوط وتهيأت له فـــــرصة سانحة للتسجيل عندما واجه البرازيلي كارلوس إدواردو المرمى ولكنه لعب الكرة بجوار القائم (6) ومع مرور الوقت دخل الفيحاء في أجواء المباراة وشاطر مضيفه السيطرة والهجمات، وتحصل من إحداها على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها التشيلي روني فرنانديز ولعب الكرة قوية على يمين عبدالله المعيوف (31) وأدرك الهلال التعادل بعد ست دقائق عندما ارتقى المدافع عبدالله الحافظ لكرة عرضية، لعبها برأسه على يمين مسلم آل فريح (37).

فرحة تعاونية بالانتصار برباعية على الفتح (الصباح)

وفي الشوط الثــــــاني كثف الهلال من هجومه وكاد يأخذ الأسبقية لولا براعة اللاعب مسـلم آل فريج السعودي الذي تصدى لكرة نواف العابد وحولها بأطراف أصابعه للركنية (56) أتبعها كارلوس إدواردو برأسية قوية اعتلت العارضة بقليل (65) وبعد عدة محاولات تحصل الهلال على ركلة جزاء نفذها السوري عمر خربين ولعبها قوية على يسار اللاعب مسـلم آل فريج السعودي (78) ولاحت للفيحاء فـــــرصة ثمينة لمعادلة النتيجة ولكن كرة عبدالله كنو أمسكها عبدالله المعيوف على دفعتين (83) وقبل نهاية المباراة بدقيقتين أضــاع الفيحاء ركلة جزاء سددها روني فرنانديز وتصدى لها عبدالله المعيوف (88).

واكتسح التعاون مضيفه الفتح 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حقق للتعاون المصري مصطفى فتحي (20) والبوروندي سيدريك أميسي (57) وعبدالمجيد السواط (59 و85) وللفتح علي الزقعان (81). وسيطر التعاون على معظم مجريات المباراة، في الوقت الذي تأثر فيه الفتح بغياب لاعبيه الأجانب، إذ لم يشرك المدرب سوى اللاعب عبدالقادر الوسلاتي كأساسي بينما أبقى الزامبي سايث ساكالا والبرازيلي ساندرو مانويل والتونسي محمد اليعقوبي على مقاعد البدلاء لعدم اكتمال جاهزيتهم.

برجاء اذا اعجبك خبر الهلال يحبط مفاجأة الفيحاء من نقطة الجزاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم