أعانَه أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات الأهلي
أعانَه أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات الأهلي

أعانَه أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات الأهلي حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أعانَه أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات الأهلي .

مانشيت - عرف عن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز دعمه الدائم لكافة المبادرات الشبابية، وسعيه الدائم لإنجاح أي مشاريع تسهم في نهضة المنطقة، وتبرز شبابها، بما ينعكس ايجابيا على الوطن ككل.

ولأنه يعلم تماما ما للشباب الرياضي من أهمية قصوى في رؤية المملكة (2030)، فقد كان صاحب السمو الملكي وما زال حريصا على أعانَه كافة أندية المنطقة وفرقها المنجزة، حيث هنأ مؤخرا النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بمناسبة حصوله على لقب دورة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم، وذلك في تواصل هاتفي أجراه برئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل.

هذه التهنئة، ستكون بمثابة الحافز الخاص والقوي للفريق الاتفاقي من أجل الظهور بشخصية البطل خــلال منافسات دوري عبداللطيـف السعــودي الممتاز، وبالخصوص في اللقاء الافتتاحي، الذي سيجمعه بالنادي الأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويبدو أن ذهب بطولة تبوك الدولية، والذي جاء مقرونا بمستوى فني عال لـ«فارس الدهناء»، سيكون محفزا آخر لتحقيق الانتصار واسعاد المعجبيـن الاتفاقية الغفيرة، خــلال لقاء «السيناريو المكرر» من الموسم المــنصرم، حينما التقى الاتفاق والأهلي في افتتاح منافسات دوري عبداللطيـف السعــودي بالدمام، وكانت الغلبة حينها لأبناء جدة بنتيجة (4 – 1).

الاتفاق لن يرضى بخسارة رباعية جديدة من الأهلي، ولن يقبل بأن يخيب ظن جماهيره التي ركـــزت على حضورها المكثف للقاء، ولذلك سيتسلح نجومه الشبان بسلاح الروح المعنوية العالية، التي تحصلوا عليها جراء المساندة الكبير من أمير المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى العودة لمنصات الذهب من خــلال دورة تبوك الدولية، ليحقق مكسباً يزيح عن كاهله كافة الضغوطات، ومن ثم ينطلق ليكون من ضمن الفرق القادرة على التواجد بالقرب من منطقة المنافسة.

برجاء اذا اعجبك خبر أعانَه أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات الأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم