عسيري: انتظروا «قادسية جميل» بدوري جميل
عسيري: انتظروا «قادسية جميل» بدوري جميل

عسيري: انتظروا «قادسية جميل» بدوري جميل حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عسيري: انتظروا «قادسية جميل» بدوري جميل .

مانشيت - أوضــح رئيس إدارة الكرة بنادي القادسية غازي عسيري عن الجاهزية الكاملة لفريقه للمشاركة في دوري عبداللطيـف السعــودي من خــلال البرنامج الإعدادي الناجح الذي رسمه الجهاز الفني تخت قيادة التونسي ناصيف البياوي بدءًا من معسكر ألمانيا وتركيا والمباريات الودية السبع التي خاضها النـــــــادي، بالإضافة إلى الروح الجادة التي لمستها من الجهاز الفني بعمل إنجاز في وقت ماضي مع الفــــــريق وإثبات أنفسهم بدءًا من المدير الفني وحتى أصغر فرد بالجهاز إضافة إلى الروح الجميلة التي وجدتها في نفوس اللاعبين لعمل إنجاز بعد الموسمين الماضيين اللذين خاضوهما في دوري عبداللطيـف السعــودي اكتسبوا من خلالهما الخبرة الكافية وجميع الأدوات والعوامل التي وفرتها الإدارة مشكورة للجميع، واعدًا المعجبيـن القدساوية بتقديم مستوى يليق ببني قادس طالبًا إياهم بمؤازرة اللاعبين من خــلال المساندة المعنوي لهم.

برجاء اذا اعجبك خبر عسيري: انتظروا «قادسية جميل» بدوري جميل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم