تحديد موعد مشاركة نيمار مع سان جيرمان
تحديد موعد مشاركة نيمار مع سان جيرمان

تحديد موعد مشاركة نيمار مع سان جيرمان مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم تحديد موعد مشاركة نيمار مع سان جيرمان .

مانشيت - أظــهر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حصوله على البطاقة الدولية الخاصة بالنجم الجديد لفريق باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار.

ويتوقع أن يشارك نيمار في المباراة التي ستجمع الأحد المقبل، سان جيرمان بمضيفه غانغون، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الــــدوري الفرنسي، بعدما غاب الأسبوع المــنصرم، عن المواجهة التي جمعت "البي إس جي" بضيفه أميان، ضمن المرحلة الأولى من الــــدوري، لتأخر وصول بطاقة انتقاله الدولية.

وانتقل نيمار في الثالث من أغسطس/آب الجاري إلى الفــــــريق الباريسي قادما من برشلونة الإسباني، قي صفقة قياسية، تعتبر الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة، إذ وصلت قيمتها 222 مليون يورو، ليخطف بذلك النجم البرازيلي لقب أغلى اللاعب المشهور في أرجاء العـالم من الفرنسي بول بوغبا، الذي انتقل الصيف المــنصرم من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 110 ملايين يورو.

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر تحديد موعد مشاركة نيمار مع سان جيرمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)