نادي الكويت للألعاب الذهنية يختتم بطولتي الماستر للشطرنج والداما
نادي الكويت للألعاب الذهنية يختتم بطولتي الماستر للشطرنج والداما

وضــح نادي الكويت للالعاب الذهنية الصباح الجمعة اختتام بطولتي الماستر للشطرنج والداما للموسم 2017 وسط منافسات مثيرة في اللعبتين بمشاركة كبيرة من الرجال والسيدات من الكويت وخارجها.

 

وأخـبر الفــــــريق في بيان صحفي ان البطولة التي استمرت تسعة ايام اختتمت فعالياتها امس الخميس مضيفا ان الفلبيني فينسيت زولدا احرز المركز الاول لبطولة الشطرنج للمستوى الاول بينما حل الكويتي عبدالوهاب العثمان في المركز الثاني يليه المصري عبدالعزيز العبد.

 

واضاف ان الكويتي خلف العازمي جاء في المركز الاول للمستوى الثاني للشطرنج تلاه الكويتي مشعل الصقر والكويتي عبدالله السلطان في المركز الثالث.

 

وتحدث ان اللاعبة مانشيت آمنه العوضي جاءت في المركز الاول للمستوى الثالث للشطرنج في حين حل المصري وائل عثمان في المركز الثاني تلاه المصري عمار يوسف.

 

وعن بطولة الماستر للداما أخـبر البيان ان محمد البريويج حل في المركز الاول بينما حل عبدالرحمن الوسام في المركز الثاني تلاه عبدالله الكندري.

 

وشهــــــدت البطولة مشاركة 33 لاعبا ولاعبة من الكويت وعدد من البــلدان العربية والاجنبية باشراف المدير الفني فادي ملكاوي وبطل المستوى الثاني رئيس لجنة الاستئناف خلف العازمي.

المصدر : الكويتية