ماكاروفا وكيربر تودعان بطولة تورونتو
ماكاروفا وكيربر تودعان بطولة تورونتو

ماكاروفا وكيربر تودعان بطولة تورونتو مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ماكاروفا وكيربر تودعان بطولة تورونتو .

مانشيت - ودعت الروسية يكاترينا ماكاروفا بطولة تورنتو الكندية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 2.4 مليون دولار، بعد خسارتها أمام التشيكية لوسي سافاروفا، بمجموعتين لواحدة.

وخسرت ماكاروفا أمام منافستها التشيكية، بواقع (6-3، 6-7 و6-2)، في مباراة  استغرقت ساعتين و23 دقيقة.

وكانت ماكاروفا الممثلة الأخيرة لروسيا في هذه البطولة، بعد إقصاء مواطناتها يلينا فيسنينا، وداريا كاساتكينا، ويكاترينا ألكسندروفا في الأدوار السابقة.

وتلعب سافاروفا في الدور المقبل، مع الأمريكية سلوان ستيفنز، التي أطاحت بالألمانية أنجيليك كيربر، المصنفة أولى عالميا سابقا، والمرشحة الثالثة للقب، بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، تفاصيلهما (6-2 و6-2).

وخرجت الأمريكية فينوس وليامز بدورها من البطولة، عقب خسارتها أمام الأوكرانية يلينا سفيتولينا (6-2 و6-1)، بينما حجزت الإسبانية غاربين موجوروزا بلانكو مكانا في دور ربع النهائي، بفوزها على الأسترالية آشلي بارتي، بمجموعتين لواحدة (6-0، 3-6 و6-2).

المصدر: rsport.ria.ru

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر ماكاروفا وكيربر تودعان بطولة تورونتو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)