الحبيب: والدتي قادتني للاتفاق
الحبيب: والدتي قادتني للاتفاق

الحبيب: والدتي قادتني للاتفاق حسبما قد ذكر الإقتصادية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحبيب: والدتي قادتني للاتفاق .

مانشيت - أبان أحمد الحبيب، اللاعب المشهور نادي الاتفاق لكرة القدم، أن والدته كانت السبب خلف رحيله من الرائد ناديه السابق، وأخـبر" إنها تحيا في المنطقة الشرقية وتعاني صحيا، ما جعلها تطلب بقائي بجانبها، وبعد نهاية عقدي مع الرائد، حرصت على المخالصة على الرغم من رغبتهم في تجديد التعاقد، بيد أنني شرحت لهم ظروفي العائلية التي تفهمها عبدالعزيز التويجري، رئيس الفــــــريق".
وكانت إدارة نادي الاتفاق قد كشــفت عن تعاقدها مع الحبيب، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، بعد مفاوضات بدأت منذ رمضان المــنصرم.
وأَرْشَدَ الحبيب، إلى أنه يطمح مع الاتفاق في تحقيق أحد المراكز الأربعة الأولى وأخـبر: "أغلقنا الموسم المــنصرم مع الرائد في المركز الخامس، والآن طموحاتنا مع بطل دورة تبوك الودية الدولية، تتمثل في الارتقاء إلى مرتبة متقدّمة في دوري عبداللطيـف السعــودي للمحترفين، لأننا نراهن على ظهور مختلف في النسخة الحالية".
وعن لعبه إلى جانب شقيقه حسن الحبيب، اللاعب المشهور الاتفاق، أخـبر" سنشكل ثنائية قوية، سنعمل من أجل تحقيق الإضافة المطلوبة بتقديم كل ما تتطلع إليه الإدارة وجمهور الفــــــريق، إذا كانت قائمة النـــــــادي تشمل المدافعين: العراقي أحمد إبراهيم، والكويتي فهد الهاجري وعلي الخيبري، فإن ذلك يعتبر عاملا إيجابيا، لكن لا بد على من يذكرهم أن يضيف إليهم اسما كبيرا أيضا هو ـ أحمد الحبيب، بالنسبة لي فأنا في كامل الجاهزية للمشاركة مع الاتفاق ولا سيما أنني خضت المعسكر التحضيري للرائد في تركيا قبل الانتقال للاتفاق".

برجاء اذا اعجبك خبر الحبيب: والدتي قادتني للاتفاق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الإقتصادية