تحد خاص بين مارادونا وزنجا عام 87
تحد خاص بين مارادونا وزنجا عام 87

تحد خاص بين مارادونا وزنجا عام 87 حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تحد خاص بين مارادونا وزنجا عام 87 .

مانشيت - في سـنــــة 1987، وصل فريقا انتر ميلان ونابولي الإيطالي إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، وكان انتر ميلان يفتخر بتقديمه لجوهرة جديدة في عالم الساحرة المستديرة تدعى «والتر زينجا» الحارس المتميّز والحاصل على وسام الاستحقاق في جمهورية إيطاليا بعد أن حطّم الرقم القياسي في عدد الدقائق المتواصلة للمحافظة على المرمى نظيفا دون أهداف لمدة 518 دقيقة، وقد كان الرقم القياسي السابق تحت اسم بيتر شيلتون الإنجليزي، بينما في الناحية الاخرى، كان نابولي يفتخر بتواجد الأيقونة الأرجنتينية دييجو مارادونا الحاصل على كأس أرجاء العـالم في المكسيك سـنــــة 1986. وكان التنافس على أشدّه بين انتر ونابولي في ذلك الموسم، وفي مختلف المسابقات، ووصل الفريقان إلى نهائي كأس إيطاليا، ولتبدأ المباراة بقوّة منذ بدايتها ولغاية صافرة الحكم. وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لنابولي بعد إعاقة مارادونا داخل منطقة ضربة الجزاء، فتوجّه مارادونا لتنفيذ الضربة، فتقدم زينجا إلى مارادونا وتحدّث إليه قائلاً «سجّلها إن كنت رجلا»، وينفّذ الضربة مارادونا ويتصدّى لها والتر زينجا بكل براعة، وتمتد المباراة لشوطين إضافيين دون تسجيل أي هدف، ولتصل المباراة إلى ركلات الترجيح.

برجاء اذا اعجبك خبر تحد خاص بين مارادونا وزنجا عام 87 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم