النصر يوقّع مع فوزير وغالي.. ويرفض شراحيلي الهلال
النصر يوقّع مع فوزير وغالي.. ويرفض شراحيلي الهلال

النصر يوقّع مع فوزير وغالي.. ويرفض شراحيلي الهلال حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر النصر يوقّع مع فوزير وغالي.. ويرفض شراحيلي الهلال .

مانشيت - يترقب ان يصل مساء غد السبت اللاعب المغربي محمد فوزير بعد ان اتمت إدارة النصر شراء بطاقته الدولية من فريقه السابق اتحاد الفتح الرباطي المغربي، وبلغت مدة العقد الذي وقّعه مع النصر ثلاثة مواسم وكلفة الصفقة خزينة النصر خمسة ملايين دولار.

وقدمت إدارة النصر الكثير من التنازلات للحصول على أهم اللاعب المشهور عربي، التي حصل عليها في البطولة العربية التي اختتمت مؤخراً في جمهورية مصر العربية، حيث قامت برفع عقد اللاعب الى مليون دولار سنوياً مع دفع مليوني دولار لناديه المغربي.

من جانب اخر، أوضــحت مصادر مصرية ان اللاعب المشهور وسط الأهلي حسام غالي قد ودع زملاءه لاعبي النـــــــادي بعد نهاية مباراة سموحة في كأس مصر، موكداً ان إدارة النصر السعودي قدمت عرضاً مغرياً من اجل كسب خدماته خــلال استحقاقات الموسم الجاري.

وسيكون بمقدور البرازيلي ريكاردو جوميز الاستعانة بالثنائي فوزير وغالي بدءاً من مواجهة الاتفاق في الجولة الثانية والمقررة الجمعة المقبلة.

ورفضت إدارة النصر طلب أحد شرفيي الفــــــريق بالتوقيع مع الحارس خالد شراحيلي، الذي تم اسقاط اسمه من كشوفات الهلال أمس الأول الأربعاء، مؤكدة ان النـــــــادي يوجد به الكثير من الحراس المميزين وانه بصدد ابعاد الحارس متعب شراحيلي في ظل العدد الكبير من الحراس في تدريبات النـــــــادي.

وأعاد جوميز إبراهيم غالب للتشكيلة الأساسية، التي سيدخل بها مواجهة الغد امام الفيصلي بعد ان ركـــز الجهاز الطبي صعوبة اللاعب المشهور الارتكاز عبدالعزيز الجبرين، الذي أصيب في مناورة الأربعاء، بينما ابدى المغربي سعد لكرو جاهزيته للمباراة بعد ان شارك امس في المناورة الرئيسة التي فرضها الجهاز الفني.

برجاء اذا اعجبك خبر النصر يوقّع مع فوزير وغالي.. ويرفض شراحيلي الهلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم